721-730

152 6 0
                                    

الفصل 721 البازلاء الجميلة

في تمام الساعة 9:45 صباحًا ، دخلت سيارة Liu Shan السوداء ساحة انتظار شركة ذات نوافذ ضخمة. مقارنة بالتصميم الخارجي لـ Fang Fabric ، يمكن اعتبار هذا المبنى في الجزء العلوي من الخط. إذا لم يكن أحد يعرف ، فسيكون قد أخطأ في هذا المكان باعتباره فندقًا فخمًا.

أوقف ليو شان السيارة وخرج من مقعد السائق ، لكن عينيه ما زالتا ملتصقتين بالمبنى أمامه. كانت مثل لوحة تجعل المرء يرغب في الإعجاب بها من بعيد.

"بوس ، هل يمكن أن يكون هذا هو سبب اختيارك شركة القماش؟"

لم يستطع إلا أن يسأل وهو يفتح باب المقعد الخلفي ويضعه مفتوحًا حتى يخرج رئيسه.

"لا ، هذا بسبب إمكانات شركة القماش".

عند خروجها من السيارة ، أجابت يوي لينغ وهي تنظر إلى المبنى. إنه حقًا يتجاوز أي شيء رأته على الإطلاق ، لكن مظهره الخارجي لا يهمها.

من وجهة نظرها ، حتى لو احتفظ المبنى بشكله المذهل واعتبر الأفضل في كل إمبراطورية إذا كان الداخل قد تشوه بأدنى عيب ، فلا فائدة له من De L'amour.

إنها تفضل أن تأخذ اقتراح أعمالها إلى مكان أقل جاذبية من شأنه أن يفيد شركتها بالفعل.

"لنذهب ، إنها الساعة العاشرة تقريبًا".

كان ليو شان لا يزال مشتتًا بسبب التفاصيل البارزة للمبنى ، لكنه سرعان ما عاد إلى رشده. يغلق الباب ويخطى في هرولة صغيرة للحاق برئيسه.

"انتظرني. كيف يمكنك ، إيه؟"

تمامًا كما لحق بـ Yue Ling ، توقف عن الصراخ. لقد توقفت فجأة من العدم ، إذا لم يوقف نفسه في الوقت المناسب ، لكان قد ضربها وأرسلها تطير عبر ساحة انتظار السيارات.

"ما هذا؟ لماذا توقفت؟"

يسأل بشفاه عابسة وعابسة. عندما رأى رأسها يستدير لينظر إلى الجانب الأيسر منها ، يتابع بصرها. عندما رأى ما كانت تنظر إليه ، كان يلهث بصوت عالٍ.

"أوه! يا إلهي! هل هذا ..."

"لوتس إيفورا".

أنهت يوي لينغ الجملة لأنها لم تستطع أن ترفع عينيها عن السيارة. كان مظهره الخارجي مطليًا باللون الفضي المعدني وبه نوافذ داكنة اللون تجعل المرء غير قادر على رؤية ما بداخله. كما أن لديها حواف سوداء عززت جمال السيارة.

تدير جسدها قليلاً لمواجهة الاتجاه الذي كانت تنظر إليه وتبتسم على شفتها.

"GT430. كل من يملك هذه السيارة قد صنع عليها عادة رائعة."

دخلت كلماتها في أذني ليو شان وأدار رأسه لينظر إليها. عندما رأى الابتسامة على وجهها ونظرة لامعة في عينيها ، يسخر من ضحكة مكتومة.

Unexpected Second Chance at Love  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن