321-325

368 10 0
                                    

الأنواعأحدث إصدارحارمكتملالأكثر شهرةروايات مميزة

فرصة ثانية غير متوقعة في الحب المجلد 1 الفصل 321 - أليس كذلك؟

 فهرس ضبط

 الفصل السابقالفصل القادم 

وقف ليو شان كحاكم نبيل ينظر إلى الناس في قصره. تمسح عيناه كل وجه مثل النسر حتى يرى الشخصين في وسط الحشد. هز رأسه وتنهد على مرأى منهم.

"يا رجل ، أنتما الاثنان محظوظتان للغاية."

لقد أمضى اليوم بأكمله مع جاره ، لينغ ني. لقد أمضوا وقتًا رائعًا في التسوق واستكشاف الإمبراطورية. حتى أنهم استمتعوا بعشاء رومانسي على ضوء الشموع معًا.

بعد أن أرسل لينغ ني إلى المنزل ، عاد إلى منزله المجاور. استعدادًا للنوم ، ارتدى بيجاما وكان مستعدًا للنوم بسلام بينما كان يحلم بحسن حظه.

ومع ذلك ، في اللحظة التي أغمض فيها عينيه ، قرر أحدهم أن يزعج سلامه من خلال مناداته.

لقد كان منزعجًا حقًا عندما رأى أنه لين هوي وأجاب بانزعاج. ومع ذلك ، لم يرد الشخص الآخر. كل ما سمعه هو خلط الأقمشة وصعوبة التنفس.

للحظة هناك ، أصيب بالذهول. لم يستطع تصديق أن لين هوي طلب منه دون خجل أن يستمع إلى شيء لا تريد أذنيه العذراء سماعه!

أنهى المكالمة فجأة وأغمض عينيه ليحلم بجارته الجميلة.

مع ذلك ، أجيان ، في اللحظة التي يغلق فيها عينيه ، يرن هاتفه مرة أخرى الآن كان منزعجًا حقًا ، لكن عندما رأى اسم المتصل ، شعر بالارتباك.

لماذا يتصل به Xu Long أيضًا؟

يجيب على المكالمة معتقدًا أنه قد يكون شيئًا مهمًا ، لكن لسوء حظه ، كان مذهولًا مرة أخرى. لم تكن دعوة شو لونغ مختلفة عن دعوة لين هوي !!

حائر ، مشمئز ، عدم تصديق ، كل شعور لا يستطيع تفسيره اندفع بداخله. لم يستطع تصديق أن لين هوي وشو لونج زوجان! يا إلهي!

لم يتردد في إنهاء المكالمة ، ولكن قبل أن يتمكن من الضغط على زر الإنهاء ، سمع الكلمات ، "اقتلهم!"

كان ذلك عندما جلس بالكامل وكان كل شيء منطقيًا. خرج مسرعا من شقته دون تغيير وانطلق بسيارته في الشوارع.

بعد عودته من الفلاش باك الصغير ، يحدق ليو شان في الرجال المحيطين بـ Lin Hui و Xu Long بعيون مليئة بقصد القتل.

Unexpected Second Chance at Love  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن