Part 15

5K 400 251
                                    

هوسوك:"الن نتحرك من هنا ؟"

"نطق هوسوك بهذة الجملة عند مكوثهم اكثر من ساعتان في إحدى الكهوف لحماية انفسهم من المطر الذي يهطل بقوة في الخارج"

سوكجين:"_نهض_سأذهب لأرى ان توقف المطر..."

"وبالفعل ، ذهب سوكجين لرؤية الحال في الخارج قبل العودة حيث يمكث البقية مختبئين في الداخل"

نامجون:"كيف الحال في الخارج ؟"

سوكجين:"لنذهب لقد توقف المطر بالفعل.."

"وبالفعل بدأ ؤلائك الخمسة بالسير داخل غابات ذاك الجبل المخيف بينما الهدوء يعم المكان قبل إتجاه هوسوك ناحيه يونغي الذي يسير ببرود بمفردة"

هوسوك:بخبث"يبدو ان هنالك امرا ما تقوم بإخفائه ، صحيح؟"

"وكما يفعل يونغي دائما يكمل سيره وكأن الاخر لم ينطق بأي شيئ"

هوسوك:"انت تخفي احدهم صحيح..."

"توقف يونغي عن السير لينظر بصدمه يمزجها الغضب ناحيه هوسوك"

يونغي:"ما الذي تتفوه به !!"

هوسوك:"لا تحاول خداعي ، انت دائما ما تحصل على طعام اضافي يبدو انه لاحدهم صحيح؟"

يونغي:بنفسه"هل علم بشأن مينا !!"

هوسوك:بسخرية"هنالك فضول ينتابني عند معرفة الرئيسة بوجود شخص اخر تقوم بتخبئته بالقصر ، يا له من امر مثير للاعجاب سيد يونغي"

"اراد يونغي الاجابة على هوسوك لولا تدخل جونغكوك الذي سمع حديثهم"

جونغكوك:ببرود"هوسوك توقف عن الحديث وابحث عن بعض الطعام فنحن نريد العودة للقصر بسرعة"

هوسوك:"_بينما لايزال ينظر ناحيه يونغي_سأفعل ذلك وسأبحث بالامر بنفسي لاحقا"

"انهى هوسوك كلاكمه ليكمل سيرة تاركا يونغي بحيره من امره قبل توجهه ناحيه جونغكوك"

يونغي:"اخبرني يونجون انك تعلم بشأن مينا..."

"لم يجب جونغكوك على حديث يونغي واكمل سيره لكن امسك يونغي بمعصمه كي يتوقف الاخر عن الحركه"

يونغي:"ستخفي الامر صحيح ؟"

جونغكوك:"_ابعد يد يونغي_ لا احب ان يلمسني احدهم ، كما انني افعل ذلك لاجل يونا وليس لأجلك..."

قصر الرعب {Bts}  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن