Part 13

5.7K 465 180
                                    

"هرع يونجون ناحيه يونغي ليعانقة فورا بينما يبادلة الاخر العناق"

يونغي:"ايها الاحمق ، لقد قلقتُ عليك كثيرا"

يونجون:"هيونغ الا يمكنني البقاء معك هنا ، لقد اشتقتُ لك كثيرا"

يونغي:"_فصل العناق_ماذا عن عائلتك الجديدة ؟ هل هي جيدة معك ؟"

يونجون:"اجل ، لم اشعر للحظة بأنني يتيم معهم"

يونغي:"لقد أرحتني...لكن لما اتيت لهنا ؟"

______

يونا:_عقدت حاجبيها_ما هذا ؟"

"قالت يونا تلك الجملة حالما رأت في قمامة جيمين إبره طويلة ، لتنظر يونا بتمعن لتلك الابرة التي عليها البعض من القطرات التي تمتلك اللون الاصفر"

يونا:"هل من الممكن ان تكون هذة الابرة سبب وفاة جيمين ؟"

______

"عادت يونا لغرفتها بينما تمسك بتلك الابرة التي لم تبتعد عن ناظريها ولو لثانية واحده تستمر بالنظر لها والتفكير عما يكون هذا السائل الذي بداخلها"

يونا:
"اشعر وكأن هذة الابرة هي من ستساعدني بمعرفة القاتل ، هذا ما كنتُ استمر بالتفكير به حتى ما سمعت صوت طرق على باب غرفتي لأتجه ناحيته وأرى من خلف هذا الباب لكني لم أرى اي شيئ عدى كيس يمتلك لون الوردي ويبدو جميلا جدا بهالته المربعة فأمسكتُ به بعدما بحثت عن واضعه هنا لكن لم اجد اي شيئ لاعود لداخل وانا امسكه بيدي"

يونا:بتعجب"ما هذا ؟"

"بدأت يونا بفتح الكيس لتبرق عينيها سعادتا عندما وجدت الكثير من مستحضرات التجميل موضوعه بداخلة"

يونا:بسعادة"اهذا حقيقي...!!"

______

"أدخل يونغي يونجون لتلك الغرفة الموجودة بها مينا والتي تبدو بحاله يزرى لها وكأنها بالفعل جسد دون اي روح"

يونجون:بصدمه"ما الذي حدث لها ؟"

يونغي:"اذا هي صديقتك..."

"لم تلاحظ مينا دخول ؤلائك الاثنين لغرفتها بينما نظراتها لم تفارق الفراغ ولو لثانية حتى ما قترب يونجون منها ليجلس امامها"

يونجون:"مينا انه انا..."

"نظرت مينا ناحيه يونجون لتبتسم بسعادة على رؤيته فتعانقة فورا كالطفل الذي وجد والدته بعد سنين طويلة وهي تبكي بصوت مرتفع ولم ترد الابتعاد عن ذاك الذي بادلها العناق"

قصر الرعب {Bts}  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن