"لايزال نامجون مستيقظ في الساعات الفجر منهمك حول معرفته لتلك المادة الغريبة الموجودة بالابرة والغير قادر على فهمها"
نامجون:"بدأتُ اشعر بالتعب ، لما تبدو معقدة هكذا !!"
"استمر نامجون بعملة لساعات طويلة محاولا حل لغز هذا السائل ذات اللون الاصفر حتى ما بدأ اليأس يتملكه ليبتعد قليلا عنه ويبدأ بتمديد جسدة المتعب"
نامجون:"لم ارى من قبل مادة بهذة الغرابة!!_بتفكير_ لكن هذا غريب لما نتائجها تستمر بالتغير بين حين واخر ؟"
"نظر نامجون لتلك العينة نظرة سريعة ودقيقة بذات الوقت فقد كان يفكر بأنها ستكون المره الاخيره قبل الذهاب للنوم ، لكن !! هنالك امر ما جعل من عينيه الحادتان تتوسع غير قادر على تصديق ما يراه امامه"
_____
"فتحت يونا عينيها اخيرا بعدما حللت صاحب ذلك الصوت لإعتقادها انه جيمين ، لكن...لقد خذلت حالما وجدت نفسها وحيده بالغرفة"
يونا:"الم يكن جيمين ؟ هل كنتُ احلم !! _بحزن_ كم اتمنى ان يكون بحانبي بهذة اللحظة"
"خرجت يونا من غرفتها متجهه ناحية اكثر مكان تحب التواجد به واللذي يجعلها تشعر بالنعيم وسط ذلك الجحيم الموجودة به وهو بتأكيد السطح حيث تحب يونا اغماض عينيها والاستمتاع بهوائة البارد في ساعات الشروق"
يونا
"اغمضتُ عيناي مثلما افعل عادتا لكن حالما نظرتُ لجانبي لم اجد الشخص اللذي يشاركني هذا الامر انه محجوز بمكان اخر ، استمر بالتفكير كيف لشخص مثله ان يكون القاتل ؟ هل هو فعلا القاتل ام انني مخطئه ؟ لكن لما قد تتواجد تلك الابره معه !! وماذا تكون ؟ اعتقد ان رأسي كان على وشك الانفجار من هذة الاسئلة الكثيرة والتي جعلتني اشعر بالدوار لامسك بالحافة التي امامي"[الساعة العاشرة صباحا...]
"يسير سوكجين في الممر متجهه ناحيه غرفة تناول الطعام مثلما يفعل كل صباح هو وباقي المتواجدين في القصر لكنه توقف عند سماعه صراخ احدهم واللذي يطلب اسمه وكأنه بحاجة اليه حالا ليلتفت ويجد نامجون مسرع ناحيته"
نامجون:"سوكجين ، تعال معي بسرعة"
"نطق نامجون جملتة حالما وصل لذلك البائس واللذي نظر له بعدم فهم ليكمل الاخر كلامه"
نامجون:"لا يوجد وقت للنظر لي بهذة الطريقة...اتبعني لغرفتي حالا"
"كان حديث نامجون يظهر مدى جديتة ليومئ سوكجين له بهدوء قبل إتباعه لغرفته الموجود بها ذلك الدليل الحاسم مثلما اطلق عليه نامجون حينما اراه لسوكجين"
أنت تقرأ
قصر الرعب {Bts}
Horrorهنالك الكثير من العجائب تحدث في دنيا كهذة !! لكن هل نعلم نحن البشر كل شيئ ؟ ماذا لو إستيقظت يوما لتجد نفسك مقيد بقصر غريب ؟ لا تعلم كيف اتيت الى هنا او متى حتى !! كل ما تعرفه انه قصر مرعب به سبعة فتيان مرعبين لكل منهم شخصية مختلفة ولكن المتشابه بهم...