Part 12

5.5K 437 90
                                    

"يستمر يونجون بالسير بأنحاء غرفته بينما يضع هاتفه على اذنه كلما سجل احدى الارقام عليها"

يونجون:بغصب"تبا لما لا يجيب ؟"

"دخلت والدة يونجون السيدة تشوي لغرفته بعدما طرقت على الباب عدة مرات لكن لم تحصل على اجابة من طفلها"

السيدة تشوي:"عزيزي يونجون ما بك ؟ فأنت منذ الامس على هذا الحال"

يونجون:"امي اعتقد ان علي الخروج الان حسنا ؟"

السيدة تشوي:"الى اين ؟"

يونجون:"سأذهب لمكان ما لن أتأخر لذى لا داعي للقلق حسنا ؟"

السيدة تشوي:"لكن عزيزي الن تخبرني الى اين ؟"

"اقترب يونجون من امه ليقبل جبهتها قبل التحدث"

يونجون:"كل ما علي اخبارك به هو انني لن أتأخر وسأكون بخير"

______

"دخل يونغي الى احدى الغرف معزولة بالطابق السفلي بينما تسير خلفة مينا وهي مقيدة اليدين لكي لا تقوم بأي تصرف غبي ليغلق يونغي باب تلك الغرفة"

يونغي:بإبتسامه جانبية"وااه انكِ فعلا فريده من نوعكِ"

مينا:ببرود"ابعد هذة القيود عني لننتهي من الامر بسرعة"

"اقترب يونغي من تلك الباردة ليفك قيود يديها ثم نظر اليها ليتحدث"

يونغي:"هل انتِ مستعدة ؟"

مينا:"ان جعلتك تحصل على طفل مني ستخرجني من هذا المكان صحيح ؟"

يونغي:"لا تقلقي هذا صحيح..."

"دفعت مينا يونغي على الارض لتقف امامه وتخلع تلك الكنزة البيضاء التي ترتديها بينما ينظر لها يونغي بخبث وهي تقترب ناحيته حتى ما إعتلته لتقترب منه وتبدأ بتقبيله دون توتر ودموعها تنهمر منها"

مينا:
"لم يعد هنالك اي شيئ اخسره لقد سلب حياتي مني بالفعل سأجعله يحصل على طفل ليفك أسري لقد سأمت من كل شيئ بالفعل ، فقد إكتساني البرود اقبلة وكأنه امر عادي وهو يبادلني تلك القبلات...اظن انني تغيرت عن ذي قبل"

______

"تجلس يونا على سريرها وهي تسجل بعض الملاحظات بدفتر مذكراتها"

يونا:
"حلم اخر راودني عن ذاك الرجل الغريب ، يستمر بأخباري انني بالمكان الصحيح وان ما اقوم به هو الصواب في كل مره يجعل هذا الرجل فضولي يزداد اكثر وأكثر ، لكن في حلم الامس لقد ذكر العقد الذي ارتديه عدت مرات استمر بقول كلمة <العقد ، العقد> اكثر من مره جاعلا مني بحيره اكبر من ذي قبل"

قصر الرعب {Bts}  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن