يونا:
"لم استطع تصديق ما سمعته للتو من السيدة تايهي ، هل هذا حققي؟ هل يوجد امر كهذا؟ بالرغم من الشعور الغريب الذي يراودني عند النظر لاعينهم الا انني لم اتحمل حقيقة الامر حالما اخبرتني اياه..."تايهي:"اعلم انك مصدومة عزيزتي ، لكن هذة هي الحقيقة"
"قالت السيدة تايهي ذلك حالما رأت حال تلك المصدومة بعد سماعها حقيقتهم التي يصعب تصديقها"
يونا:"اهذا هو سبب تحول أعين ذلك الذي يدعى ب V للون الاصفر!!"
تايهي:"اجل ، فيحدث هذا لهم عند شعورهم بالغضب وتغير لون العين يعني انه لم يعد يتحكم بغضبه"
يونا:
"شعرت بإنقباض قوي بقلبي بعد سماعي ذلك ، لقد انتهى أمري هذا ما كنت اقوله لنفسي فانا الان عالقة بمكان يسكن به ذئاب وليس بشر ، ما الذي سيحدث لي يا ترى؟ هل سيقومون بقتلي وتناول لحم جثتي؟"تايهي:"لكن لا تقلقي فأنتِ بأمان هنا..."
يونا:"ماذا؟"
"أجابت يونا بعدم فهم من ما تعنيه السيدة تايهي لتكمل الاخرى حديثها"
تايهي:"لو انهم يريدون أذيتك لقامو بوضعك بالطابق السفلي لكنك هنا بأمان كما ان السيد Jm يعتني بك جيدا"
يونا:بتعجب"الطابق السفلي؟"
تايهي:"ليس بالشيئ المهم _نهضت_ سأذهب لاكمل عملي"
"قالت ذلك محاولة التهرب من سؤال يونا عن الطابق السفلي لتتحدث يونا قبل خروج تايهي من الغرفة"
يونا:"هل يمكنك اخباري بعض المعلومات عن ؤلائك الفتيان؟"
"يقف هوسوك في الطابق السفلي بينما ينظر لؤلائك الفتيات الواتي وصل بهن الامر حد الجنون ، ايام طويلة بدون النوم قادرة على جعلهن أشبة بالاموات لكن ينظر لهن هوسوك بدون اي تعابير فقط البرود المرسوم على وجهه وكأنه امر عادي جدا بأن يرى شخص يتناول نفسه ليخفف شعور الجوع الذي يقتله"
يونغي:"ماذا تفعل هنا؟"
"خرجت تلك الجملة من يونغي الذي تعجب من تواجد هوسوك بهذا الوقت في هذا الجحيم لينظر الاخر له كرد فعل على صوته قبل الاجابة"
هوسوك:"انتظرك..."
يونغي:بتعجب"ومنذ متى ونحن مقربان لينتظر احدنا الاخر!!"
أنت تقرأ
قصر الرعب {Bts}
Horrorهنالك الكثير من العجائب تحدث في دنيا كهذة !! لكن هل نعلم نحن البشر كل شيئ ؟ ماذا لو إستيقظت يوما لتجد نفسك مقيد بقصر غريب ؟ لا تعلم كيف اتيت الى هنا او متى حتى !! كل ما تعرفه انه قصر مرعب به سبعة فتيان مرعبين لكل منهم شخصية مختلفة ولكن المتشابه بهم...