Part 22

5.1K 410 224
                                    

يونا
"توقف الوقت بنسبة لي بعدما سمعت تلك الجملة تخرج من شفاه السيد Jin ، لم استطع فعل اي شيئ الصمت هو كان جوابي على حديثه امسكتُ بمعصم مينا التي كانت تقف بجانبي عند شعوري ببعض الدوار فهذا كثير !! انه كاذب انا متأكدة من ذلك ، فكيف اكون شقيقته الصغرى وانا لم اره من قبل ؟! انه مجرد وغد"

"لم تكن يونا وحدها المصعوقة من تلك الحقيقة بالاجميع اكتفو بالنظر بصدمة لأكبرهم سوكجين حتى ما تحدث نامجون مقاطعا ذلك الجو الغريب"

نامجون:"بالرغم من عدم فهمي لاي شيئ الا انني لا اظن بأن هذا لي الوقت المناسب فيونغي قد فارق الحياة بالفعل"

"تحدث نامجون بعدما قام بتفحص نبض ذلك الملقى على الارض بينما دمائه تملئ المكان"

يونجون:ببكاء"ماذا ؟؟ كلا هذا غير صحيح...ارجوك الا يمكنك انقاذه _بصراخ_ فالتفعل اي شيئ"

نامجون:بحزن"اعتذر يونجون..."

مينا:بسخرية"ربما كان علي قتلك ايضا يونجون"

نامجون:"مينا ، ما هذا الذي تقولينه !!"

مينا:"ما اود فعله _نظرت ليونا التي تمسك بها بقوة_ يونا هل انت بخير ؟"

"لم تبعد يونا نظرها عن سوكجين طوال الوقت بالكانت تراقبه بهدوء لعله يقوم بشرح ما يقصده"

هوسوك:"يونا عليك ِ اخذ قسط من الراحه _امسك بها_ تعالي معي لداخل"

يونا:بصراخ"لا اريد _دفعته عنها_ اريد ان اعرف ما هذا الهراء الذي يقولة"

سوكجين:"سأخبرك بكل شيئ لاحقا ، علينا الان دفن يونغي"

يونا:بغضب"لستُ مهتمه بمن قام بقتل جيمين فالتحرق جثته ليس وكأنني اهتم...وأنت عليك شرح الامر حالا !! كيف تكون شقيقي ؟وكيف لهذا المدعو بيونجون ان يكون على معرفه بكم جميعا _بصراخ_ فاليشرح احدكم لي ما يحدث هنا"

جونغكوك:"يونا سيشرح كل شيئ لكن اذهبي اولا للداخل حتى ما نخرج يونغي من هنا"

هوسوك:"_امسك بها مجددا_ هذا صحيح يونا...سنعلم ما الذي يقصده لكن دعينا ندخل"

"كان الجميع يحاول تهدأت تلك التي فقدت اعصابها ما عدى تايهيونغ الذي كان ينظر ناحيه يونغي ومشاعره مختلطة فهل عليه الشعور بالندم على ذلك ؟ هل عليه اخبارهم انه ايضا من قام بقتل جيمين ؟"

سوكجين:"هوسوك اصطحب يونا لغرفتها لنخرج يونغي من هنا"

"اكتفى هوسوك بالايماء له قبل مساعدة تلك الغارقة بدموعها في السير متجهين ناحيه غرفتها"

قصر الرعب {Bts}  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن