Part 18

5.1K 390 275
                                    

"في تلك الليلة استمر نامجون بالتقلب على سريرة  غير قادر على اغلاق جفونه والاستلام للنوم بسبب محادثته مع يونجون ويونغي التي جعلت من عقلة غير قادر على تحليل شيئ"

نامجون:"_عدل جلسته_ انا فعلا لا افهم اي شيئ ، كيف له علاقة بتلك الفتاة التي بداخل وايضا يونا !!"

[قبل بضع ساعات...]

نامجون:"انا فعلا لا افهم كيف له علاقة بتلك الفتاة !!"

يونجون:"الفتاة التي بداخل هي صديقتي المقربة ، وانا اتي لزيارتها بين حين واخر "

"حول نامجون تعابيرة للجدية ليكتف يداه ناظرا لأولئك الاثنان الذان يقفان امامه معبرا لهما انه يريد شرح مفصل لكل شيئ"

يونغي:بتنهد"حسنا سأخبرك ، لكن في المقابل انت معنا اليس كذلك ؟ لم تنسى الصفقة التي بيننا صحيح ؟!"

نامجون:"ولن اتراجع بكلامي ابدا ، اخبراني بكل ما تعرفان"

[العودة للحاضر...]

"نهض نامجون عن سريرة ليسير ذهابا وايابا يفكر بذاك الحديث الذي دار بينهم منذ بضع ساعات"

نامجون:"من تكون يونا بحق السماء ؟ كيف للرئيسة ان تعلم انها هي الفتاة المطلوبة منذ خمسة عشر سنة !!"

_____

"تجلس يونا على ارضية ذلك المكان وجسدها يستمر بالارتجاف من ما تراه من مناظر ، غير قادرة على تصديق حقيقة الذي امامها الان حتى ما فجأة ودون سابق انذار شخص امسك بيونا ليحتضنها فور رؤيتها بتلك الحال بينما يضع برأسها على صدرة وهو يهدأ بها ليتحدث بصوته الهادئ"

...:"لا تخافي يونا ، انا هنا معك اهدأي"

يونا:ببكاء" اخرجني من هنا ارجوك_نظرت اليه_ سيد V انا اتوسل اليك"

"اومئ تايهيونغ لها لتمسك يونا برقبته وتعانقه بقوة فيقوم الاخر بحملها قبل نهوضة عن الارض خارجا بها من ذاك الجحيم.."

_____

"ابتسم هوسوك بسخرية على ما يراه في تلك اللحظة ، دخول تايهيونغ لغرفة يونا بينما هي بين يديه"

هوسوك:ببرود"اذا هو صاحب تلك العلامة التي على رقبتها لم اتوقع هذا"

"انهى كلامة ليلتفت ويرا نامجون الذي كانت اعينه متوسعه هو الاخر من رؤية شقيقة بذلك الحال فتجاهله هوسوك وعاد لغرفته وكأن شيئا لم يكن"

قصر الرعب {Bts}  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن