Part 10

5.5K 460 165
                                    

"لقد مرت ثلاثة ايام بالفعل على حادثة وفاة جيمين بينما لايزال القصر هادئ لكن هذة المره لم يكن هدوئا عاديا ، انما كان القصر مليئ بالاحزان التي تراكمت بسبب ذهاب جيمين بتلك الطريقة"

"يفتح الباب على تايهيونغ الذي لم يغادر تلك الغرفة بعد لينظر ناحيه نامجون الذي ابتسم على رؤية شقيقة الاصغر ، نهض تايهيونغ عن الارض ليخرج من تلك الغرفة"

نامجون:"هل انت بخير ؟"

تايهيونغ:"بالطبع انا كذلك..."

"بدأ تايهيونغ بالسير بأنحاء القصر برفقة نامجون لكنه كان خالي تماما وهادئ اكثر من المعتاد"

تايهيونغ:"اين الجميع ؟"

نامجون:"منذ وفاة جيمين والجميع بحال سيئ لا يخرجون الا نادرا من غرفهم"

تايهيونغ:بسخرية"وكأن وفاته تعني اي شيئ"

"فجأة تحولت تعابير نامجون لتعابير صارمه قبل توجيه حديثه ناحيه تايهيونغ"

نامجون:"هل انت من قام بقتلة ؟"

تايهيونغ:"هل تتهمني بذلك الان !! لقد كنت محتجز كيف لي ان اقتلة ؟ _وضع يديه بجيبه ليتحدث بينما يسير_ هل اصبحت القاتل الان ؟"

نامجون:بنفسة" قد تخدع الجميع لكنك لن تستطيع خداعي"

_____

يونا :
"ها انا منذ وفاة جيمين اكور نفسي على سريره رافضة الخروج من غرفته ، لقد كان سبب أماني بهذا المنزل لكن كل الامان الذي شعرتُ به تلاشى كالبخار لقد احببته كثيرا اردت البقاء معه طوال الوقت لكن لم يعد هنالك جيمين بعد الان !!"

*يونا انا سأكون هنا دائما لحمايتك انت الان اهم شخص على الاطلاق بالنسبة لي*

*سأكون والدتك جيمين ، سأحاول جعلك تشعر بالامان والطمئنينة مثلما تفعل الام*

*ل..ن انق..ذك م..ثل..ما وعد..تك*

"تستمر يونا بتذكر كلمات جيمين بينما تشد قبضتها على غطاء سريره وهي تستمر بالبكاء دون توقف"

_____

"تجلس مينا بزاوية الزنزانه وهي تضم قدماها ناحيه صدرها محاوله تهدأة نفسها فقد كانت دموعها تملئ وجهها وحالها كانت سيئة للغاية ، لم تغمض لها عين منذ دخولها او حتى تناول الطعام"

قصر الرعب {Bts}  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن