Part 21

4.8K 415 237
                                    

يونا
"دخلت ناحيه المطبخ لعلي اجد صاحب الوجه البشوش والذي ابحث عنه من مده ولم اجده بعد، اين هو يا ترى ؟ بينما كنتُ اتفقد القصر باحثه عنه وجدت الاجوما تعد الطعام لاتجه اليها لعلها تعلم اين بإمكاني ان اجده"

يونا:"اجوما ، هل تعرفين مكان هوسوك ؟"

تايهي:"كلا لم اره منذ ان انتهى من طعام الافطار"

يونا:بعبوس"اين ذهب ؟"

تايهي:"الم تجديه في غرفتة؟"

يونا:"كلا لقد بحثت هناك ولم اجده بعد _صمتت قليلا لتتحدث بحماس_ ااه صحيح كيف نسيت ذلك ، اعتقد انني وجدته _بإبتسامة_ اراكِ لاحقا اجوما"

_____

"تركض يونا في الممر الفاصل بين الغرف متجهه للغرفة السرية الخاصة بهوسوك وجيمين معتقدة انه سيكون هناك ، لكن يد احدهم امسكت بمعصمها لتوقفها عن الركض فكتست ملامح الغضب وجه يونا التي وجدت تايهيونغ امامها"

تايهيونغ:بسخرية"هوني عليك يا فتاة ، من يراك سيظن انكِ تعيشين هنا "

يونا:بتنهد"افلت يدي..."

تايهيونغ:"وان لم افعل ؟"

"اخذت يونا نفسا عميقا لعدم قدرتها على تحمل تصرفات ذاك القابع امامها بملامحه الباردة ونبرته الساخره"

يونا:"ماذا تريد ؟"

تايهيونغ:"اتجهلين ما اريد فعلا !!"

يونا:"اجل انا كذلك ، ما الذي تريده مني ؟"

"كانت نبره يونا صارمه بعض الشيئ وغاضبة ليرفع تايهيونغ حاجبة متعجب من تلك البشرية"

تايهيونغ:"اريدك يونا ، اريدك انت "

يونا:"وانا لا اريدك _افلتت يدها بقوة_ لذى دعني وشأني ارجوك"

"استدارت يونا لتبدأ بسير متجهه ناحيه هوسوك لكنها سرعان ما توقفت حالما بدأ تايهيونغ حديثه"

تايهيونغ:"اتظنين انكِ قادرة على محاربتي بهذة الطريقة وعدم تقبلك لمشاعري"

"تحدث تايهيونغ بصوته الغاضب لتلك التي اجابت بينما لا تزال ملتفته بدون النظر له حتى"

يونا:"بالطبع استطيع..."

"انهت جملتها لتكمل سيرها دون اتعاب نفسها ونظر لذلك اللذي شد على قبضته من الغضب"

قصر الرعب {Bts}  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن