يونا
"اتجهتُ ناحيه غرفتي لاقوم بفتح الباب بهدوء قبل ارتسام ابتسامه صغيره على وجهي عند رؤيه مينا تجلس هناك بهدوء ، تلك الفتاة الغبيه كم اشتقتُ اليها""اقتربت يونا ناحيه مينا لتجلس بجانبها بعدما قامت بإغلاق الباب"
يونا:"كنتُ اعلم انكِ مجنونه ، لكن لم اتوقع ان تكوني بهذا الجنون وتأتي الى هنا"
"لا يوجد اي اجابه من تلك القابعه بجانب يونا لتتعجب من تصرفها قبل وضع يدها اليسرى على كتف مينا الايمن حتى تقوم بتحريك جسدها لعلها تنظر ناحيتها"
يونا:بتجب"مينا !! هل تسمعينني ؟"
"بهدوء تام نظرت مينا ناحيه صديقتها التي امتلكها الخوف من برود الاخرى لتتحدث بقلق"
يونا:"مينا ، هل انتِ بخير ؟"
مينا:بإبتسامه"بالطبع انا كذلك.."
يونا
"كانت نظراتي ناحيتها مليئه بالخوف !! انها ليست صديقتي التي اعرفها ، حتى ابتسامتها لم تكن طبيعيه ولا حتى نظراتها...شعرتُ بوجود خطب ما بها ، وفي تلك اللحظه وقعت عيناي على يدها لقد كانت متأذيه بشده"يونا:بقلق"يا الاهي !! ما خطب يدك ؟"
"قالت يونا جملتها بعدما امسكت بيد مينا التي اجابت ببرود تام"
مينا:"اوه فعلا ؟! _بإبتسامه_ لم الاحظ ذلك قط..."
يونا:بصدمه"مينا...لونها ازرق انها متأذيه بالكامل !! _بصوت مرتفع_ كيف لم تلاحظي ذلك ؟؟"
"بدأ الخوف يتملك يونا بسبب تصرفات يونا الغريبه ، لكن ازدادت صدمتها عندما سمعت تلك الاجابه تخرج من شفاه مينا جاعله من الاخرى تتراجع للخلف"
مينا:بعدم اهتمام"لا اعلم لم اشعر بألم في يدي فهنالك امر اخر اشعر به _بإبتسامه مخيفه_ وهو قتل يونجون"
يونا:بخوف"مينا...ما بك ؟...توقفي عن المزاح ، فهذا فقد بدأتِ تخيفينني فعلا"
"لم تحصل يونا على اي اجابه من مينا بالاكتفت بالابتسام بطريقه من غريبه"
_____
هوسوك:"توقف مكانك..."
"نطق هوسوك بتلك الكلمات لتايهيونغ اللذي التفت ناحيه ذاك الغاضب قبل اقتراب هوسوك منه ليقف امامه مباشره فوضع تايهيونغ يديه في جيبه موجهه نظراته الغير مباليه ناحيه هوسوك"
تايهيونغ:"ماذا..؟"
هوسوك:"مستئذب واقع بالحب ؟ يا لك من احمق كيم تايهيونغ"
أنت تقرأ
قصر الرعب {Bts}
Horrorهنالك الكثير من العجائب تحدث في دنيا كهذة !! لكن هل نعلم نحن البشر كل شيئ ؟ ماذا لو إستيقظت يوما لتجد نفسك مقيد بقصر غريب ؟ لا تعلم كيف اتيت الى هنا او متى حتى !! كل ما تعرفه انه قصر مرعب به سبعة فتيان مرعبين لكل منهم شخصية مختلفة ولكن المتشابه بهم...