"ابعد جونغكوك نظره عن كتابه لينظر ناحيه يونا..."
يونا:"انه انت فعلا..."
"لم يجب جونغكوك على يونا بالنهض عن ذاك الكرسي الذي يجلس عليه متجه ناحيه باب الغرفة كرغبة منه بالخروج لكن حديث يونا اوقفه"
يونا:"شكرا لك سيد Jk"
"سمع جونغكوك شكر يونا ليخرج فورا دون النظر خلفه او إجابتها لتتنهد يونا بحزن قبل النهوض عن السرير وتقف امام شباك الغرفة الذي يظهر تلك السماء المغطاة باللون الاسود والجالب للهدوء"
يونا:"جيمين ، اعدك سأنتقم لك مهما حدث علي معرفه قاتلك_صمتت قليلا لتتحدث بنبره اكثر ثقة_لأقتلة..."
______
"دخل نامجون لغرفة شقيقة الاصغر والذي يضع على رأسه بعض الثلج بسبب ما تسببته له يونا من الم بتلك المنطقه"
نامجون:"هل انت بخير ؟"
تايهيونغ:بسخرية"جيمين ولان يونا لقد اصبحت فريسة للضعفاء"
نامجون:"كفى تايهيونغ لقد تعديت الحدود هذة المره اترك تلك البشرية وحدها الان"
تايهيونغ:"توقف عن طرح الاوامر لانني لن افعل"
نامجون:بغضب"تايهيونغ كفى ، انك تؤذي نفسك بسبب افعالك تلك"
"القى تايهيونغ كيس الثلج الذي يضعه على مؤخرة رأسة قبل النهوض ليقف امام نامجون ويتحدث بنبره صارمه"
تايهيونغ:"لن اتوقف حتى اعلم من تكون تلك البشرية ولن يوقفني اي احد"
نامجون:"انها منقذتنا..."
"انفجر تايهيونغ ضاحكا بصوت مرتفع بينما ينظر له نامجون بيأس فهو يعلم ان تايهيونغ الجنون هو ما يتمسك به"
تايهيونغ:بسخرية"اييي سولما ، هل بدأت تصدق ابن عمك المثير للسخرية ؟ بشرية منقذتنا ؟"
"قال جملته الاخيرة بنبره اكثر سخرية من ذي قبل ليكمل حديثه بغضب"
تايهيونغ:"استيقظ من اوهامك لم يعد لدينا والدين بسبب البشر ولان تخبرني ان تلك العاهرة الصغيرة ستنقذنا ؟"
نامجون:"تايهيونغ ارجوك_قاطعة تايهيونغ_"
تايهيونغ:"ما افعله بها لا شيئ مما رأيته وانا في عمر الثامنه ، لقد رأيت موت والداي بصورة بشعة جدا _بصراخ_ وانت كالجبان امسكت بيدي لنهرب من المكان وتريد مني التوقف ؟"
أنت تقرأ
قصر الرعب {Bts}
Horrorهنالك الكثير من العجائب تحدث في دنيا كهذة !! لكن هل نعلم نحن البشر كل شيئ ؟ ماذا لو إستيقظت يوما لتجد نفسك مقيد بقصر غريب ؟ لا تعلم كيف اتيت الى هنا او متى حتى !! كل ما تعرفه انه قصر مرعب به سبعة فتيان مرعبين لكل منهم شخصية مختلفة ولكن المتشابه بهم...