Part 17

5K 387 153
                                    

[في مسقط رأس يونا...]

"كان يونجون على وشك الخروج من المنزل لولا صوت والدته الذي اوقفه"

السيدة تشوي:"بني ؟ الي اين انت خارج بهذا الوقت المتأخر؟"

يونجون:"امي ، لا تقلقي لن اتاخر سأعود بسرعة"

السيدة تشوي:"كلا لقد اخبرتني بهذا من قبل وقد تأخرت بالفعل ، عزيزي بدأتُ اقلق عليك"

"ابتسم يونجون على كلام والدته ليقترب منها ويعانقها"

يونجون:"لا تقلقي امي سأكون بخير ، لكن انا فعلا بحاجة للذهاب"

السيدة تشوي:"_فصلت العناق_لكن الى اين تستمر بالذهاب ؟"

يونجون:"في الواقع ، انه أمر يتعلق بعائلتي...واريد اكتشافة ارجوك امي لا تحزني"

السيدة تشوي:"اذا كان الامر هكذا يمكنك الذهاب عزيزي "

يونجون:بإبتسامة"شكرا لك امي..."

_____

[في القصر...]

"بدأ تايهيونغ بالاقتراب منها لتستسلم يونا لمصيرها ، فمن هذا الذي يستطيع الافلات من يد هذا الوحش كيم تايهيونغ ؟ بالتأكيد لا احد لتغلق عينيها بشدة من الخوف والدموع تتساقط بدون توقف"

تايهيونغ:بتعجب"ما هذا ؟"

"فتحت يونا عيناها لتنظر ناحيه تايهيونغ الذي كان ينظر لرقبتها والصدمة تملئ وجهه"

يونا:"ماذا تعني ؟"

"امسك تايهيونغ برقبه يونا ليديرها ناحيه اليمين بقوة وقد بدأ الغضب يسيطر عليه بالفعل"

تايهيونغ:بغضب"ما هذا بحق اللعنه ؟ يااا هل انتِ على علاقة بأحدهم؟"

يونا
"لم افهم اي كلمة من التي كان يقولها ، كنتُ فقط استمر بنظر لوجهه الغاضب واللذي بدأ بالفعل بتحول لمستئاذب ولاول مره افرح لهذا فضربي وتعذيبي افضل بكثير من محاولة الاقتراب مني بتلك الطريقة لينهض عن السرير ويبدأ بالسير ذهابا وايابا بينما استمر بمراقبة تحركاته انتظر تلك اللحظة التي سينقض بها علي ليبدأ بضربي مجددا"

تايهيونغ:بغضب"اجيبي الان...من الذي تقومين بمواعدته؟"

يونا:بعدم فهم"لكني لا اواعد اي احد !!"

قصر الرعب {Bts}  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن