البارت الواحد والثلاثون 31

30.1K 1.9K 528
                                    

السلام عليكم 🌺🤍
★#ألــــمـــي_ومــــلاذي★
★البارت الواحد والثلاثون 31★
★أساور حسين 🤍★

خلي اعله بالك تبقى طيري
محد يعوضك بيه غيري..
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
رهف..

وماانشووف غيرر حاامد دخل علينه وبيدده مسددس وجهه عليه وصااح ..

رهف:-كتلج لوو الي لوتمووتين اختاااريتي المووت ياارهف اشااهدي ...

بحركه سريعه سحبني عمو يعقوب وشمرني وراه وصاح بي بعلو صووته ..

يعقوب:-لك سككككط ذب هل مسدس م̷ـــِْن ايدك تره افررغه براسك ..

عاط بعلو صووته وهوه رافع المسدس ومخلي بتجااهنه ..

حامد:-اليوم امووتها تفضل الغرريب وعايفه ابن عمهاا ليشش ..؟؟

اجه ابويه وعاط بي: -لان تدري ابن عمها سكط ومو كد المسؤوليه .. واززيدك م̷ـــِْن الشعر بيت لوو نفتررض هيه توافق عليك اني مااريددك مااشررف اتكووم زوج بنتي ياااحثاله المجتمع ..

رفع المسدس ورمه طلقه بالجوو وصاح:-اذا اني سكطط هيه شتعررف على هل كوا.... الزوجته سألتوو عليه عرفتو اصله فصله عررفتوو عنده علاقاات لٱ لْـۆ كبل حبته ست رهف ونطيتها ..

ابو رهف:-الززم حددك تره ادوسك بالقن... يااكلب ..ذب مسدسك ونحجي وياك صدك ماتخووفنه بهل سلاح نعرفك فد واحد كلب وجبان الهل سبب ماحاسبيك منه وبينه ..

حامد:-انتَ هم تنكتل ويااها مقووي راسها ومنطيها مجال تزوج برراحتها •اللّـہ̣̥ واعلم منين جابته هل ساق.... اذااا مااابجيج ددم ياااسافل..

يعقوب:-ولا ماكو غيرررك الساق... ولك مايسووي سوايتك بس العاااررر ..

همه يحجون وصراخهم مله المكان ومانشوف غير عمو جاسم ابو حامد فات علينه ضربه بقوه على راسه بطابووكه وعمو يعقوب اخذها فرصه ركض عليه وسحبه م̷ـــِْن ايده طفرت منه طلقه على طرف ايد عمو يعقوب وايده نزفت الدم بقووه ..كمزو عمامي وابوويه وكعو على حامد دك بوكسات م̷ـــِْن كل مكان
م̷ـــِْن شافو فقد بيدهم شالو وشمرو بسيارة ابوو اخذه وراح ..وعمو يعقوب اخذه ابويه وراهم راحو المضمد ..

اني ماتحملت فجأه حسيت الدنيا تفتر بيه دخلت للحمام ذبيت ملابسي وابجي.. حتى بهل يوم المميزز عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ خرب فرحتي وماخلاها اتمم حسبي اللّـہ̣̥ عليك يااحامدد حسبي اللّـہ̣̥ ..يااربي شلوون اخلص منه شلووون موو والله تعبت تعبببببتتتت ..

سبحت على سرريع غسلت راسي م̷ـــِْن السبرايي فركت وجهي م̷ـــِْن المكياج ..ندك الباب اجتي امي جايبتلي ملابس اخذتهن ‏​‏​منـِْهـ♡̨̐ـِْا بدلت وطلعت شفت البنات يرتبن بالبيت اجتي هاله بت عمو هلال اخذتني م̷ـــِْن ايدي ودتني الغررفتي ..

المي وملاذيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن