البداية/ خوف صامت

1.4K 59 5
                                    

عندمااتذكرك

بعد انتهاء الحرب الرابعة تم سجن ساساكي وابيتو جراء خيانتهما لكونوها والمشاركة في ايقاض الحرب.

قمة الكاجي

تسونادي: لقد انتهت الحرب وهذا بفضل جهود اتحادنا معا وجميع الشنوبي من القرى  المجاورة.
الرايكاجي: نعم. رغم اننا تكبدنا الكثير من المعناة والمشقة في سبيل هزيمة مادارا والحفاظ على قوى الوحوش المذيلة .

الكازاكي: علينا ان نحرص على الا يتكرر ذلك وخصوصا من كراهية الشنوبي تجاه بعضهم البعض.

التسيشوكاجي: هذا ليس بالامر السهل فلكل حقبة لها زمنها الخاص وكذلك الشنوبي الخاص بها حتى وان قلنا انه يجب علينا ان نحرص على عدم نشوء مادار ا جديد هذا لا يضمن لنا الا يكون هناك اشباه ليوتشيها ساسكي او يوتشيها اوبيتو.!

ميزوكاجي: مالذي ترمي اليه ؟

تسونادي (بتعجب): انا اتفهم رغبتك حقا في مسألة اتخاذ القرار الصارم بشأنهما ولكن... مقاطعةمن قبل الرايكاجي: هوكاجي ساما بغضب "تعلمين ان القرار الذي سيتخذ بشأنهما سيكون جماعيا! اليس كذلك؟

تسونادي تقطب حاجيبيها "

ميزوكاجي: اتفهم مشاعركما لكن اليس من المفترض الا تصعبا عليها الامر بشكل تعسفي

كما انها سبق واوضحت لنا ان القرار سيصدر بحقهما بشكل جماعي فلا تزيدان الامر سوءا

الكازاكي: ان اتفق مع الميزوكاجي ساما علينا ان نتريث فهما جزء من كونوها.

وبعد نقاش طويل في قمة الكاجي ودخول المستشارين والمساعدين في حسم الامر قرروا جميعا ان تتم محاكمة يوتشيها اوبيتو و يوتشيها ساسكي.

بعد مرور اسبوع على قمة الكاجي في سجن كونوها الخاص.

ايبيكي: يوتسيها اوبيتو هناك زائر لك

اوبيتو: زائر! ؟ومن هذا الذي يرغب بزيارة خائن اخبره ان يعود ادراجه فليس لي بحاجة الى موساة احد

دخل فجأة شخصا ما ووقف امام القضبان

اوبيتو: كان كلامي اكثر من واضح ام ان السكوت افضل وسيلة للتعامل بها معك يا كاكاشي ؟

كاكاشي: لا تستطيع السكوت لان هذا ليس بطبعك ام انني مخطئ ؟

تنهد"يالك من شخص غير ودود لقد اتيت اليك من مكان بعيد وها انت ترفض مقابلتي عالعموم اتيت لكي اخبرك بأمر  يخصك انت وساسكي .

عندما اتذكركحيث تعيش القصص. اكتشف الآن