كاكاشي: قفا بشكل افقي من فضلكما.
وبدء كاكاشي بوضع الاختام في يده واذ بالظلام يسود المكان ؛ فجأة سمعت اصوات اشخاص و انفجارات وصراخ مدوي. وكانت تلك المفاجائة؛ظهرت كاجويا وهي تقاتل ناروتو وساكرا وساسكي وكاكاشي واوبيتو .
الحرب الاخيرة.كان الجميع يلتفت يمينا وشمالا والدهشة والاستغراب بادية عليهم .
كانت تقنية من المستوى الخاص لا يتقنها الا فئة نادرة من الشنوبي. واستطاع كاكاشي اتقانها بمساعدة مساعدي القاضي ؛عرف كاكاشي انهما مناسبان لتفعيل التقنية.
(محتوى التقنية )/ هي تقنية بعدية حسية تقوم بتجسيد الاحداث الحقيقية القديمة.المنقولة من باطن المستخدم صوتا وصورة كما تحتاج هذه التقنية لفافتي خاصتين بها تحتويان على كتابات ورموز قديمة ،وتحتاج الي مصدري طاقة متوافقين -المساعدان- . انها تقنية ( جيجن تيكونوروجي جينجتسو اي البعد الحقيقي) على الرغم من كونها لا تستجيب للكثير من تلك الفئة النادرة الا انها تقنية محرمة وغير معروفة كثيرا وثمن استخدامها غال جدا ولا يمكن تعويضه.
الثالث: مس...تحيل.. هذا لا يمكن.. لا يمكن انت تكون ،..... كاكاشي في خطر
القاضي:(في قرارة نفسه) هل هذه هي ،،
التسيشوكاجي: يالهي مالذي يحدث ؟!!
الرا يكاجي: مالذي فعله كاكاشي؟!
تسونادي: الان فهمت"
جارا: مالذي تعنيه هوكاجي ساما
ميزوكاجي: ارجو التوضيح
تسونادي: . انها المعركة التي دارت بين ناروتو وساكرا وساسكي وكاكاشي واوبيتو بعد ان تم اخذنا من قبل الشجرة المقدسة.
وكاكاشي يقوم بنقل تلك الاحداث لنا. ولكن ماهذه التقنية ؟. ناروتو" ابتسامة": كاكاشي سنسيه انت حقا!!!!مدهل ورائع حقا هذه الطريقة لن يستطيع احد نكران الامر .
ساكرا.!بسعادة": نعم هذا صحيح
لقد فعلها كاكاشي سنسيه ههه.ظل الجميع يحدق لما حولهم نعم بالفعل كانت تلك الحرب الاخيرة التي دارت بين ابطال كونوها والارنبة كاجويا وبقوا يشاهدون حتى آخر مراحل ختمها .
اللورد الاقطاعي لقرية البرق: يبدو انه لا مفر من تقبل الامر.
اللورد الاقطاعي لقرية الرمل" بخوف": هل هذا ما حدث حقا. مخيف ...مخيف جدا
اللورد الاقطاعي لقرية الصخر: اقامو ا بمقاتلة ذلك الشيء ؟!!
اللورد الاقطاعي لقرية الضباب: اذن ليس لدينا الحجة لقول امور لم نعرف مقدار المعاناة فيها. نحن حقا مهملون.
اللورد الاقطاعي لقرية الورق:
معك حقك ؛ اعتقد بأننا غفلنا عن الكثير من.الامور.ظل كاكاشي مستمر في تنفيذ التقنية حتى آخر لحظة لختم كاجويا وانهى التقنية بأشارات عكسية.
توقف الجميع عن التحدث ولزم الصمت المكان.وفجأة اسودت عينا كاكاشي وسقط مغمى عليه وشرارات التشاكرا تتطاير من جسده
.وحدثت تلك الفاجعة.احد المساعدين: علينا ان ننقله في الحال الىالمستشفى
تسونادي"تصرخ": كاكاشي.. كاكاشي يالهي
ساكرا: خوف " كاكاشي سنسيه
ناروتو : كا...كاشي... سنسيه.
تجمع الجميع حول كاكاشي وهم يأملون باستيقاضه .
ميناتو: سوف اخده للمشفى.
الثالث: خده بسرعة.
انطلق ميناتو وهو يحمل كاكاشي بين يديه بسرعة كبيرة للمشفى وهو قلق جدا متمنيا ان يكون كاكاشي بخير لكن تلك التقنية اخذت تشغل باله كثيرا خوفا من ان قد تسبب له امرا خطيرا.
أنت تقرأ
عندما اتذكرك
Fantasyتحكي عن حال كاكاشي مع اوبيتو بعد الحرب هل سيعودان اصدقاء ؟ ام هناك. للعداوة مكان بينهما؟!