اثناء تنقلهم .فوق الاشجار بسرعة دار حديث بين تسونادي و اوروتشيمارو .
تسونادي: اورتشيمارو!!!
مالذي اتى بك الى هنا ؟اوروتشيماروا: ولما كل هذا التفاجأ الم تتوقعي حضوري ام انك لم تلاحظي اصوات الانفجارات الصاخبة تلك؟
اعرف مالذي يقلقك ؛ لكني اتيت لسبب مختلف فلا تشغلي بالك بي..تسونادي: وكأنني ساستطيع بعد الذي فعلته سابقا...
كارين: اورتشيمارو ساما هل انت متأكد ان الذهاب الىهناك امر صائب ؟
اورتشيمارو: لا... مجيئنا سيكون امر لا مفر منه كما ان هناك شيء اريد استعادته...
تسونادي" بغضب": اوروتشيماروا ' لا تحاول فعل شيء.. والا..
مقاطعة/
اوروتشيماروا: لا نية لي بالتورط معكم.. ومن ثم لدي حقا شيئا اريد استعادته..
تسونادي:.لا افترض ان هناك شيئا يخصك
اوروتشيمارو: حقا؟ انا اتسائل بشأن هذا..
لكن دعيني اخبرك؛ احد ما قام بسرقة لفيفة سرية تعود لمائات السنين ...وتخص احد العشائر القديمة التي لها القدرة على التحكم بالاطياف...تسونادي: مهلا..لفيفة ؟ عشيرة قديمة ؟ اطياف ؟!!!
اوروتشيماروا!! اتعني تقنية البعد الحقيقي -جيجن تيكونوروجي.. من عشيرة الطيف المدعوة يانو ؟اوروتشيماروا: وكيف تعرفين كل هذا ؛ بالكاد يعلم اتباعي بالامر
تسونادي: اذن هذا هو الامر...
اولا ما كان سرا لم يعد كذلك
ثانيا ما تبحث عنه مع كاكاشي... او بالاحرى استخدمها كاكاشي في المحاكمة التي جرت بشأن ساسكي واوبيتو.... لكن كيف وصلت اليه ؟ ان كانت تخصك اصلا!!!اوروتشيماروا: استخدمها ؟ مالذي تهدين به لم استطع فك رموزها او حتى فهم ما تعنيه تلك النقوش لدى وضعتها تحت العناية في مكان لا يعلمه غيري....
لمعرفتي بذلك الطفل كاكاشي.... هو لم يأخذها بل هناك من اعطاها اياه..
(في نفسه) كيف استطاع قرائتها وتنفيذ تقنية الختم التي بها؟!!.. يبدو انني استهنت به كثير فيما مضى.تسونادي: هذا ما نظنه ايضا ولذلك نحاول ان نتعمق بالامر اكثر لكن حالته حرجة تماما بسب تلك الاورليا..
اوروتشيماروا: اورليا؟!! من تكون هذه ؟
تسونادي: لا نعرف حقا من اين اتت ولكن بعد استخدام كاكاشي تلك اللفائف فقد وعيه وبعد فترة ظهرت هي انها طيف اميرة عشيرة يانو لكن جيرايا اخبرني بأن ريوسكا وصل الى ان اورليا كانت متواجدة بداخل كاكاشي قبل استخدام تلك التقنية...
اساسا تلك التقنية تعود الى عشيرة يانو..
وان قلنا بأن كاكاشي لم يعلم بحدوث اشياء كتلك اذا لما وضع بعض من تشاكراه بداخل اجراس التدريب الخاصة بالفريق السابع واكثر ما يحيرني هو وجود صندوق مبهم بحوزة كاكاشي او بالاحرى بمنزل ساكومو ؟
لقد تعقدت الامور كثير ولم اعد استطيع ترتيب الخيوط المتشابكة... تبا
وانت من اين حصلت على اللفائف تلك؟
أنت تقرأ
عندما اتذكرك
Fantasíaتحكي عن حال كاكاشي مع اوبيتو بعد الحرب هل سيعودان اصدقاء ؟ ام هناك. للعداوة مكان بينهما؟!