ملك وامير منبوذ

480 24 1
                                    


القاضي: اه ه ه... حسنا لقد وعدتني لا تنسى.
الامر كما اخبرتك سلفا
هل تذكر عشيرتي تيجيميا وكوزو ؟!

الثالث:. نعم ؛مابالهما؟اليس انقرضتا قبل زمن بعيد ؟!

القاضي: نعم لكن ليست بالمدة التي قبل ولادة والد ساكومو- آراكي- .
مملكة هاتاكي عريقة جدا ومسالمة لان الاشخاص الذين فيها عقلاء وحكماء ولكن هذا لا يعني بأنه لا يوحد اشخاص خبيثون فهكذا يسير العالم بأجمع.
كانت هناك بعض المشاورات بين عشيرتي يانو وتيجيميا حول تولي قيادة الجميع بمان ان الكل متوافق ومنسجم والحدود قريبة والموارد متوفرة لم ينقصهم شيء سوى شخص يقودهم. وبناء مستقبل قوي ومشرق ومسالم. لدى اقترح البعض بأن يقوموا بعقد القران -الزواج- بين افضل الانساب وانجاب حاكم يتم الاشراف عليه من قبل زعماء العشائر؛ ولم يكن هناك مهتم بتولي الحكم سوى عشيرتي يانو وتيجيميا وبالفعل كانتا اقوى العشائر من دون منافس عقلا وذكائا وقوة وذهاء وحكمة  كما ان حدود قراهما كانت متينة لا يستطيع اي عدو  اختراقها.
وبالفعل تقدم ابن عشيرة تيجيميا بالزواج من ابنة عشيرة يانو  . وتركوا الامور منفصلة حتى ينجبا الطفل الموعود.
بعد مرور سنة من زواج الابنين انجبا اخيرا المولود المنتظر وبالفعل حافظ الجميع على كلمتهم  وقرارهم ومبدئهم تجاه بعضهم البعض
وكان ذلك آراكي زعيم وحاكم مملكة هاتاكي  تم تربيتة على ايدي الزعماء ليكبر وينمو معتنيا بمستقبل المملكة  وبعد مرور عشر سنين منذ ولادة آراكي قاموا ببناء المملكة وحددو اسوارها وحدودها وجمعوا قادتهم وافراد عشائرهم واصبحت المملكة كبيرة ومزدهرة خلال ثلاث سنين بعد ان اصبح آراكي في الثالثة عشر من عمره تم .تمهيده ليكون الحاكم الشرعي المقرر من زعماء العشائر .تم تنصيبه وهو في الخامس عشر كاحاكم لمملكة هاتاكي رغم انزعاج فئة معينة لم ترغب بأن يتولى شاب صغير حكم مملكة كبيرة كهاتاكي ولكن ما فعله آراكي كان بمثابة خرس افواههم فقد جعل من المملكة مزدهرة بشكل لا يوصف من جميع النواحي
ضل الوضع جيدا الى طلب منه ان يتزوج وينجب ليعلم ولي العهد من بعده. لكن الامر لم يحدث كما خططوا ؛عشيرة هانازوكي كانت تمتلك ابنة اكبر من آراكي بعامين  ولكنها لم تكن تنجب اما بقية العشائر فكان امرائهم ذكور  لذلك احتاروا كثير في تزويج آراكي من امراءة ذات نسب ولها القدرة على الانجاب ولكن لم يحدث ذلك لهذا اطروا لان ينتظروا لبعض الوقت .
بعد بلوغ هاتاكي آراكي سن الرشد اصبح شابا يافعا ومستقل بذاته كما انه ورث ذكاء ودهاء اقوى عشيرتين في المملكة  كان يحب القراءة والنوم على اغصان الاشجار العالية ومسابقات الخيول كانت الحيوانات تألفه بشكلا غير طبيعي  حتى المفترسة منها. كان ايضا قليل الكلام وغير عصبي ومرح في بعض الاوقات .
كما انه لم يكن يحب البقاء في القصر بل يحب التجوال في الحقول وبين الناس والتحدث اليهم وينسى في بعض الاحيان انه ملك بالطبع لم يكن يتهرب من واجبه كملك بل يقوم بعمله على اكمل وجه.

عندما اتذكركحيث تعيش القصص. اكتشف الآن