عودة جيرايا/ بدء التنفيذ

309 19 11
                                    

تسونادي: مالذي تقوله!! هاتاكي ساما ؟تريد... ان تشن حرب معنا ؟؟.... اللعنة

آراكي: يبدوا وانها ازادت قوة انها تتغدى على التشاكرا التي تحيط بكاكاشي شيئا فشيئا علينا منعها من اعطائها التشاكرا..

تسونادي: هذا مستحيل!!  ان لم نمد كاكاشي ببعض التشاكرا الطبية فسيخسر حياته

آراكي:  اذن ما الفائدة ؟هي من تقوم بأخذها عوضا  عنه وكأننا نمدها بالقوة طوعا ..علينا ان نجد سبيل لإصال التشاكرا له وليس لها وهذا ما اريد ان اتحدث به معك ايتها الهوكاجي....

تسونادي: ان كان هناك سبيل فسأوافق.. قل ما عندك رجاء..

آراكي:  لن استطيع فعل شيء الا بعد مجيء الشخص الذي سيجلبه جيرايا الى هنا..

تسونادي: وهل لذلك علاقة بما ستفعله ...

آراكي: لقد سمعت بأنكم تعدون وشاح مملوء بالتشاكرا... اعتقد انني افهم بعض الشيء مالذي سيحاول فعله...

تسونادي: ماذا!!!

آراكي:  الوشاح سيتم وضعه على كاكاشي وختمه بختم يدعى ريونيشكي راشمون اي الطاعة العمياء سيقوم بتنفيذها على جسد كاكاشي مما يسمح للتشاكرا بتغدية جسده وروحه من دون ان تسرق بأي شكل من الاشكال وكأنه حاجز يحمي الطاقة المصدره له..

تسونادي: هكذا اذن!!!!!!!
مهلا كيف عرفت ذلك ؟

آراكي:  كانت هذه الطريقة تستخدم قديما حينما تسيطر بعض الارواح الشريرة على اجساد بشرية وتستهلك طاقاتهم ولكنها لا تفلح الا مع افراد معينين.. اتمنى ان يكون كاكاشي منهم ..

تسونادي:  اتعني بأنها ليست طريقة مضمونة  مالذي سنفعله اذن إن لم تنجح ؟

آراكي: حينها سيأتي دوري..
سأقوم بربط روحي بها واسجنها في احدى الجواهر القرمزية..

تسونادي: وهل هذا يتطلب شيئا ما... كالتضحية....

آراكي:  لقد حددت الامر سابقا ووعدتها بإنهاء حياتها والى الابد..

تسونادي: سيدي... هل تعتقد ان الامر سيسعد كاكاشي  ان خسرت حياتك ؟ ومن ثم سيكون الامر وكأننا نقوم بالتضحية  بك لانقاد احد شنويي كونوها الخاصين بنا وهذا سيولد حرب مع المملكة..

آراكي: انه ليس شنوبي او اي شخص وحسب.... بل انه حفيدي وابن ابني الذي ادرت ظهري اليه .. من لحمي ودمي..
ولن تتجرأ المملكة لتشن حربا لم اوقع ابدا بشنها ....لا تقلقي سأوكل القاضي بهذا الامر..

تسونادي:  سيدي انت لا تفهم الامر.... قبل ان يكون شأن كونوها او شأنك فهو شأنه.. كاكاشي لا يحب حقا ان يضحى احد لأجله ليعيش هو؛ هذا قطعا لن يسعده وخصوصا انك جده هذا سيجعله يتألم وحسب... سيعيش... لكنه سيتألم.. محبوس في عزلته كما في الماضي....

عندما اتذكركحيث تعيش القصص. اكتشف الآن