الأخيرة /♠ لأجل نفسي ♠

460 32 30
                                    

في صباح اليوم الثالث من استيقاظ كاكاشي في غرفته بالمشفى كان يلبس ملابس الشنوبي خاصته والاستعداد للخروج لتنفيذ الطقوس مع تسونادي ساما وبعض الشنوبي... وكان بأنتظاره ناروتو وساسكي وساكرا عند مدخل المشفى بصحبة ميناتو وكوشينا  واوبيتو والثالث وبالطبع اسوما وجاي وكوريناي....
وعند خروجه من المشفى بصحبة تسونادي وتشيزوني... استقبلوه بالضرب والمزاح والفرح متقبل كلاماتهم اللائيمة عليه لانه اقلقهم عليه ولم يستطع سوى الاعتذار عن الشغب الذي تسبب به والمحنة التي اوقعهم بها.
تسونادي: هذا يكفي لقد خرج لتوه من المشفى اتريدون اعادته بهذه السرعة...

كاكاشي: تقوفو ا عن نقري ايها الديكة.الجامحون.... لقد اعتذرت لكم اليس هذا كافيا ؟

الثالث: اهاااههه.... لا بأس لقد كانوا قلقين عليك ...الغاية تبرر الوسيلة..

اسوما ' بغضب':  توقف عن فعل الامور بنفسك. ..
جاي:  كا..كاشي.... منافسي الابدي.....اهاااا (يبكي) .. كم انا سعيد بعودتك... اهااا

كوريناي: انه بخير جاي..
كاكاشي مرحبا بعودتك..

الجميع: مرحبا بعودتك.....

شعر كاكاشي بالفرح وهو ينظر  للجميع قائلا في نفسه... (لم اخطئ ظني بكم ،انتم حقا كعائلتي... )
اه..لقد عدت.. شكرا لكم على كل شيء
وفي لحظات اتت كوشينا تعانقه وهي تبكي.. كوشينا: ماذا افعل بك ايها الشقي... لا تفعل هذا بنا مرة أخر افهمت ولا... (تلوح قبضتها بغضب)
كاكاشي: آسف لجعلكي تقلقين.. كوشينا سان شكرا لكي. لعتنائك بي كل تلك المدة....

كوشينا: احمق

ناروتو: كاكاشي سنسيه...
نحن من يجب علينا شكرك ...
ساكرا: هذا صحيح.. سنسيه....
ساسكي: نعم..

كاكاشي: هااا.!!! م..ماذا... لا تخفوني هكذا انتم الثلاثة.. لست معتادا على هذا منكم...
اه..
الجميع ' يضحك'

تسونادي: ههه حسنا هذا يكفي...
كاكاشي هيا لنذهب...

احد الانبو: هوكاجي ساما ..لقد وصل..

تسونادي: هذا جيد في الوقت المناسب  

كاكاشي: هل استدعيتي شخصا ما ؟ تسونادي ساما؟

تسونادي:  نعم. ستعرفه حين نصل الى القبو  - تحت قصر الهوكاجي-..... 
لنذهب..

عاد الجميع كلا لعمله لأصلاح الدمار الذي حل بكونوها واستئناف عملهم كشنوبي ايضا
وتوجهت تسونادي وكاكاشي مع الثالث وميناتو وعندما وصلوا كان بأنتظارهم جيرايا و ماتتابي ريوسكا...

تسونادي: لقد سعدت بتواجدك مرة أخرى ريوسكا..

ريوسكا: ياه...هااهه.. انا الاسعد تسونادي ساما...
........اذن انت كاكاشي صحيح ؟!!
ادعى ما تتابي ريوسكا...

عندما اتذكركحيث تعيش القصص. اكتشف الآن