سعادة محزنة

499 28 6
                                    

وبينما هم يتحدثون دخل ميناتو فجأة  عليهم وملامح الخوف والقلق باديه عليه.

ميناتو : تسونادي ساما الامر طارئ ارجو التوجه للمشفىفي الحال.

تسونادي: ميناتو مالذي يحدث ؟

ميناتو "يلهث" : كا...كاشي.. نبضات قلبه تتضاعف بشدة.

تسونادي: ماذا. لايمكن حدوث شيء كهذا.

القاضي: بلى ايتها الهوكاجي ؛ هذا ليس غريبا لمستخدم التقنية  سبب تضاعف نبضات قلبه هو ان التشاكرا الخاص به متزعزه بين التلشي بشكل اسرع وابطئ .

الثالث: الا يمكننا فعل شيء ؟!

القاضي: قد اكون خبيثا بنظركم ولكن الموت ارحم من هذه المعاناة. ولكم الاختيار

ناروتو "يبكي": ماذا الذي تعنيه بكلامك ؟!

القاضي:اعني ان الالم الذي يشعر به وكأنك تقوم بتقطيع جسده وهو حي و بطعنه بمائات السيوف والخناجر .

ساكرا "تبكي" :مستح..يل.. سنسيه لو لم نكن منتبهين له لما حصل هذا

ميناتو: علينا التوجه للمشفىفي الحال لقد ابقيت جيرايا سنسيه معه ولا اعلم الىمتى سيستمر تضاعف نبضات قلبه.
علينا ايجاد حل وبسرعة

الرايكاجي: هوكاجي ساما. هل هناك شيء استطيع فعله ؟

التسيشوكاجي:  ربما نستطيع مساعدته بشيء كالختوم التي تحجز التشاكرا مثلا.

الميزوكاجي: وهل سنستطيع منع تسرب التشاكرا من جسد؟

الكازاكي: .هوكاجي ساما لا اعلم حقا ما الطريقة التي ستساعده لكني سأقدم يد العون فكاكاشي شخص مهم كشنوبي وشخص نعتمد عليه لا يمكننا خسارته على الاقل حياته؛ 

القاضي: هه لازلتم تتناقشون بالامر لا يوجد سبيل لمساعدته عليك ان تنهي حياته او تبقيه يتألم هكذا حتى يأتي قدره.

ناروتو"بغضب":  مالذي يمنع مساعدته؟ ومالذي يمنع بقائه على قيد الحياة ؟
ان كان لديك حقا شكوك في بقائه حيا فلا ترغم.نفسك على الادلاء برأيك ايها القاضي.

تسونادي وميناتو:  ناروتو..

ميناتو: اعتذر سيدي لوقاحة ابني

القاضي: لا بأس .، سأخبرك بالسبب ايها الولد اعتقد ان الجميع رأى تلك الخيوط الزرقاء التي كانت تخرج من جسده عندما اغمي عليه كنت افكر بأنها مجرد تشاكرا عادية لكن لا؛ لم تكن كذلك كانت تلك التشاكرا مدموجة بحرارة ملتهبة وكأنها خيوط ناريه من الضوء لا انكر ان هذا الامر بحد ذاته قد اخافني كثير لانني لم اشهد حالات كهذه اطلاقا بل سمعت من والدي من قبل ولكنها لم تكن مثل ما وصفها.

عندما اتذكركحيث تعيش القصص. اكتشف الآن