صباح مشرق / ابتسامة هادئة

331 18 14
                                    

مر اسبوع كامل على مرور تلك الازمة التي حدثت وغيرت الكثير من الامور.. وبالطبع كاكاشي لايزال فاقد للوعي ولكن من دون ضرر بعد ان تأكد ريوسكا من خلوه من اي لعنات وايضا تسونادي التي تأكد من عدم وجود اي خلل صحي فيه..
اما هاتاكي آراكي فلايزال ينتظر استيقاظ حفيده على احر من الجمر.... واثناء ذلك ارسل خطابا للقاضي بأنتهاء الامر على خير مايرام واستشارته في تخفيض عقوبة يوتشيها  اوبيتو...ليعاود عمله كشنوبي لكونوها بعد ان اثبت وجوده في هذه الفترة الصاخبة...
وجيرايا الذي بقى عالقا في ذلك البعد بعد ان ساعده اوبيتو للرجوع بعد ان تاه لمدة لا تزيد عن اليومين  رغم انزعاجه واستيائه الغاضب من اوبيتو الذي كان قادرا على مساعدته في ذلك الوقت.....

ظل الجميع ينتظر استيقاظ كاكاشي وكأن الامر عاد الى نقطة البداية.. بالرغم من ان ماتتابي ريوسكا اخبرهم بأن استيقاظه امر راجع له... اي ارادته التي ستبني الاسباب لنهوضه من عدمه.

بقى الامر على حاله هكذا لمدة اسبوع آخر... واسبوع آخر ايضا.... لدرجة ان اوبيتو اصبح يزاول عمله كشنوبي مع بقية الرفاق.؛ وبالطبع لم ينسى ان هناك شخص يريد ان يعتذر له ويسامحه... كان يذهب اليه في ساعات راحته ويتحدث عن احوال الجميع وكيف اعاد.صداقته معهم كما نصحه سابقا ، وانه وجد السبيل للعيش دون ان ينسى رين... كان يخبره بكل شيء متأملا ان يفتح عينيه ويسخر منه كما كان يفعل دائما...
وفي صباحا احد الايام في مكتب الهوكاجي..

تسونادي:  لقد عدت من مهمتك للتو ولكني سأضيف هذه المهمة ايضا...ستكون مع الفريقين السابع والعاشر ...

اوبيتو: الا تعتقدين انك تثقلينني بالمهام وكأني لست بشرا ؛ اشعر بأنكي تعطيني مهام شخص آخر !!

تسونادي: انت في حالة لايسمح لك في التحدث بها؛   لم تنهي فترة عقوبتك في السجن لهذا اقترح القاضي ان تمضي على ثلاثون مهمة خلال شهر ونصف ....ومع هذا اعترف بأن نصف هذه المهام كانت ستكون من نصيبه - كاكاشي- عليك الا تتذمر...

اوبيتو: كنت اعرف بأنها مهامه!! 
تبا...اححح الى متى ؟

وقبل ذهاب اوبيتو الى المهمة توجه كعادته الىالمشفى لرؤية كاكاشي  وعند وصوله لباب الغرفة.........

نظر اوبيتو بخوف وحزن لم يسبق وان شعر بهما ودخل مسرعا يحتضن كاكاشي  وهو.يجهش بالبكاء على كتفيه  حتى لامست يده ظهر اوبيتو كانت دافئه وباردة في الوقت نفسه .... لم يصدق ما رأته عيناه ؛ كاكاشي يجلس على السرير  متأملا نظرات اوبيتو التي لم يعهدها قبلا والأبتسامة الخفيفة التي تعلو وجهه..... واثناء ذلك.دخلت احدى الممرضات نادت بأعلى صوتها متفاجأة...

الممرضة:  ل.للللللل..لقد استيقظ.. يالهي علي ان ابلغ الهوكاجي ساما...
وبعد لحظات في مكتب الهوكاجي دخلت تشيزوني بقوة دافعة باب المكتب وهي تلهث..
تشيزوني: تسونادي ساما..ه ه .ه.ه.ه تسونادي ساما.... المشفى ه.ه.ه.كا ه.كا.ه.شي... ا......

عندما اتذكركحيث تعيش القصص. اكتشف الآن