استكمال للفصل السابق /
في الوقت الذي ظهر فيه ذلك الطيف اصبح الجو منقطعا عن الهواء و مضطرب وكأن هناك ثقل يخيم على المشفى باكمله وبالفعل كل ذلك بسبب التشاكرا التي كان مصدرها الطيف ولم يكن هناك احد مستثنى من شعور الرهبة والخوف سواء كانوا شنوبي ام لا كان الجميع مرتبكين وخائفين وكان اكثرهم خوف هو اينويتشي قائد عشيرة الياماناكا لانه وبقدرته الاستشعارية لم يسبق له وان شعر بتلك الامكانيات والرهبة واليأس ولم يتمكن من السيطرة على مخاوفه ؛ كانت تشاكرا لم.يسبق له ان شعر بها لم يكن لها مثيل قط حتى ان تشاكرا الوحوش المذيلة ،ولو كانت مجتمعة لم تكن ابد مثلها.
لم ثلبث لحظات حتى قامت بسحب تشاكرا كل من في الغرفة وهي مبتسمة ومتلذذة بشعورهم بالالم والضعف ،و بدأ واحد تلو الآخر بالسقوط شيئا فشيئا وليس فقط من في الغرفة بل كان التأثير يشمل الحيز الموجود حول المشفى واصبح كل من في ذلك المكان مرهق ومتعب وضعيف بل كانت انفاسهم تتقطع تدريجيا. لم يستطيع احد الوقوف امامها... كانت لحظات مرعبة ومهلكة .
لاحظ بعض الشنوبي الموجودين في القرية .سحابة حمراء مسودة عن بعد عند موقع المشفى وكأنها الجحيم بحد ذاته ؛ وهروا مسرعين حيث تجمع الكثير من الشنوبي حول المشفى وكان من ظمنهم جاي واسوما واوبا وناروتو وشيكامارو.......
ناروتو: مالذي يجري ؟؟
جاي: هل هذا... بفعل تقنية السيد هياشي ؟؟
اسوما: لا اعتقد ذلك!!!
اوبا: يبدو الامر خطير نوعا ما !!هل علينا الدخول؟؟
شيكامارو: لا.. لايمكننا ذلك ..
اسوما: شيكامارو!!! ماذا تعني ؟؟
شيكامارو: انظر الى السحابة التي تبرق هناك وستعرف ماذا اعني ؛؛
قلص ناروتو نظره باتجاه السحابة وبالفعل رأى خيوط من التشاكرا البرقية الزرقاء وكأنها تشكل حاجزا مانعا من الدخول والخروج
.توافد العديد من الشنوبي ولكن لم يكن باستطاعتهم التقدم خطوة واحدة واذا بتشاكرا الجميع بدأت بالاختفاء وقد لاحظ جميع من هم خارج حدود المشفى ذلك حينها نظر شيكامارو لناروتو قائلا له باطراب وقلق/
شيكامارو: ناروتو"" قم بتفعيل وضعية الناسك بسرعة
ناروتو: ما..ماذا... . اه.. حسنا
اسوما: شيكماروا... ان هذا واضح جدا لكن ما من سبيل للدخول .
ناروتو: هذا مستحيل..... لا استشعر تشاكرا احد في المشفى... ل..لماذا ؟
شيكاماروا: تبا علينا فعل شيء هناك الكثير من الشنوبي والناس العاديون هناك الهوكاجي ووالدك والثالث والمستشارين وغيرهم.....
احد االشنوبي: ههل سنبقى هكذا ..؟؟
شنوبي آخر: هذا لا يمكن زوجتي وطفلي في المشفى سوف ادخل ...
اوبا: ايها الاحمق لا تتهور ما الفائدة من خسران حياتك فكر بحل آخر.
جاي: سوف احاول اختراق هذا الحاجز فليبتعد الجميع.
لي: سوف اساعدك سنسي
جاي: لا.. لي ابقى مكانك لا نعرف مالذي نواجهه الان!!!!! لذا سأبدا اولا ومن ثم .استخدموا قواكم..
الجميع: حسناااا
فتح جاي البوابة السادسة مباشرة من دون تردد وقفز طائرا نحو السحابة ودخلها ووقف على سطح المشفى ولكن من حسن الحظ ان السحابة لم تكن مانعا او حاجزا بل كانت تمويه لسحب من في الخارج للداخل ولم يتنبه احد لذلك..
جاي: ماذا يحدث لقد دخلت ؟!!!!
شيكامارو: هذا....هذا غريب من المفترض ان تكون.. حاجزا.. !!!!
ناروتو: لا يبدو كل شيء على مظهره.. شيكامارو...فلندخل..
هم الجميع بالدخول للمشفى وللأسف وجدوا الكثير من الناس والممرضين والاطباء ملقين على الارض شعر الجميع بالخوف والقلق وتلك الشاكرا تضغط عليهم وترهبهم توجه البعض لانقاذ من هم ملقين على الارض وتوجه الآخرين الى الغرفة التي بها كاكاشي ومنهم ناروتو وجميع الفرق بالاضافة الى قادة الانبو وحينما فتحوا بابا الغرفة تفاجؤا بروية ذلك الطيف والجميع ملقى على الارض من دون حركة.
صرخ شيكامارو مناديا والده.شيكامارو: والدي!!!!
ناروتو: ابي!!!
اسوما: ايها الثالث...... هوكاجي ساما
اوبا: اينويتشي سان!!!
جاي: من .... ما...هذا.. مالذي يجري ؟؟؟
لمح الاشخاص الذي دخلوا ذلك الطيف الجميل والمرعب. وهم يحاولون ايقاظ البقية .وفجأة تحدثت معهم بنبرة هادئة وساخرة مبتسمة.
الطيف: يبدوا ان حظي جميل هذه المرة..
هل تحاولون انتم ايضا سرقة كنزي سؤذيبكم كما يذوب الجليد ..ما رأيكم بذلك؟ هذا عقاب بسيط..ناروتو: من انتي ؟ ومالذي فعلتيه للجميع ؟ اساس مالذي تعنيه بسرقة كنزك؟ وابتعدي من كاكاشي سنسي. ايتها ال......
الطيف: يالهي هذه اسئلة كثيرة جدا لاجاوب عنها. لكن لابأس بما انكم ستموتون ههههه
وقبل بدأ.تعريفها لنفسها منحت بعض القوة لمن اخدت تشاكرهم لينهضوا ويستمعوا لها..
اخذ الجميع بسترداد انفاسهم شيئا فشيئا..تسونادي"بصعوبة": هل... الجميع .....بخ
...ير ؟؟الثالث: على الاقل لازلنا احياء..
ميناتو: ر...أسي اخخ.. مالذي حدث ؟؟؟
ناروتو"بخوف": ابي... هل انت بخير ؟؟
ميناتو: ناروتو؟!!
تسونادي: انتم هنا ايضا ؟!! -ناروتو والبقية-
الطيف: اههههها. يا الهي هل قمت بلم الشمل للتو ؟ يالي من امراءة لطيفة. كونوا شاكرين لي وازيلوا هذه الوجوه المقرفة المليئة بالغضب. قبل ان اقوم بفعل مالا يسركم اتفقنا.. اهههمممم. (ابتسامة ضاحكة وساخرة)
نظر اليها الجميع بنظرات شائكة خائفين بأن يتكرر هجومها عليهم.
وكما الحال معها ظلت هي الاخرى تنظر اليهم بستهزاء وغضب لتجرئهم على ايقاضها.
أنت تقرأ
عندما اتذكرك
Fantasyتحكي عن حال كاكاشي مع اوبيتو بعد الحرب هل سيعودان اصدقاء ؟ ام هناك. للعداوة مكان بينهما؟!