الثمن

486 29 13
                                    

وصل ميناتو الى المشفى ووضعه على السرير الابيض وطلب من الممرضات ان يقومن بتفحصة والاعتناء به ريثما تأتي تسونادي ساما لرؤيته. بقى ميناتو بجوار كاكاشي متأملا ان يستيقظ ولكن لا فائدة ظل ممسكا بيده وتلك الانابيب معلقة عليه.

اثناء ذلك كانت تعقد المحاكمة  والجميع ينتظر قرار القاضي.

القاضي:  لقد رأى الجميع  مارأيت، صحيح ؟

احد المساعدان: سيدي القاضي اريد ان اقول شيئا. من فضلك

القاضي: تفضل '

المساعد الايمن: اريد ان اخبركم بأمر ما وهو ان ما رأيتموه كان نقل للواقع الذي في باطن المستخدم -كاكاشي- وانا اشهد بأن كل ما رأيتموه كان حقيقيا وغير مصحوب بتقنيات وهم مختلطة؛ لدى ابنو قرارقكم من دون شك.

المساعد الايسر: هذا صحيح لا يوجد خلال بما رأيتموه انا متأكد من ذلك.

القاضي: اذن هل هناك اي ادعائات .اخرى تريدون اضافتها ؟
مع العلم بأني غيرت رأي سلفا.

كانت وجوه الجميع تملئها الحيرة والخجل والاستياء  وفجأة صرح احد اللوردات الاقطاعيين- دولة البرق - بخفض عقوبة السجينين وتلاه اللوردات الآخرين بذلك

القاضي: حسنا لقد فهمت. ماذا عنكم ايها الكاجي - الرايكاجي والتسيشوكاجي- هل توافقون ام ان هناك المزيد؟!

الرايكاجي: ذلك الكاكاشي لقد غير افكار الجميع بدون كلمة واحدة اح .. كانت مشاهدة المعركة تلك كفيلة حقا بتغيير رأئي كشخص خاض الحرب ايضا وانا اعتقد ان تخفيض عقوبتهما امر افضل. اليس كذلك ايها الهوكاجي؟

التسيشوكاجي: لم نستطع تقديم يد العون في نهاية المطاف لذلك لا يحق لنا ان نحكم عليهم بالعقوبة الابدية .لهذا حضرة القاضي قراري كقرار بقية الكاجي.

تسونادي: رايكاجي ساما تسيشوكاجي ساما اشكركما حقا وكونوها كذلك.

القاضي: هههههههه لقد حل الامر اذن
اتعلمون لولا فعلة ذلك الشقي لكان قراري صادما لكم وهو اعدامهم في مجلس المحكمة وبدون تأخير.

صدمة للجميع

تسونادي وبقية الكاجي اللوردات الاقطاعيين. الثالث وغيرهم وناروتو وساكرا
تفاجئ الجميع بذلك ودب الخوف في قلوبهم جميعا هل كان القاضي يمزح ام كان ذلك القرار سيكون الحكم النهائي لهما لولا تدخل كاكاشي بالامر

ناروتو"يصرخ':  مستحيل هل كنت.. ستحكم عليهم بالاعدام؟ اذن مالفائدة من هذه المحكمة ؟

ساكرا"بخوف!  : نا..روتو 

القاضي"بنظرة ثاقبة" هه صحيح لكن الم تعلم بأن الخيانة لها ثمنها الخاص لقد قدمت قرار قبل دخولي المحكمة لكن ذلك الشقي لولم يريني ويريكم  ان ما قاما به شيئا مذهلا لما خفضت عقوبتهما .
  حسننا سأدلي بالقرار النهائي
ايها الكاتب
الكاتب:  انا مستعد سيدي
وقف الجميع مستمع

القاضي:  السجين الاول يوتشيها ساسكي
السجن لمدة ثلاثة اشهر

السجين الثاني يوتشيها اوبيتو السجن لمدة عام مع الاعمال الشاقة والمراقبة الملازمة

وتستأنف بقية العقوبات الثانوية لكونوها وحدها دون تدخل بقية القرى وبهذا استكمل هذه المحاكمة .

صرخ الجميع فرحين والدموع تملئ اعين البعض-ساكرا وناروتو-
ساكرا"تبكي": الحمدلله... هذا مطمأن جدا اهه

ناروتو."يبكي":  شكرا لك كاكاشي سنسي  ..الحمدلله..
كنت خائف جدا..

تسونادي:  لقد انتهى الامر لقد ارتحت كثيرا

قام الكاجي بتحية تسونادي وناروتو وساكرا وبقية المتواجدي من كونوها كما هنأ اللوردات اللورد الاقطاعي لقرية الورق لانتهاء تلك المحاكمة التي ظلت تحوم كضباب حار وبينما وقف الجميع للانحناء لسيادة المحكمة اقترب القاضي من تسونادي ساما ليسألها.

القاضي: ايتها الهوكاجي هناك شيئا اريد سؤالك عنه
تسونادي:  ماهو؟!

القاضي: ذلك المدعو كاكاشي هل يقرب للسجينين قرابة وثيقة كقرابة الدم مثلا؟؟

تسونادي: لا..لا يوجد شيء كهذا  ولكن بالاحرى ان ساسكي تلميذه مثل ساكرا وناروتو واوبيتو يكون صد..يقه وزميله فيما مضى. لكن لما تسأل ايها القاضي.

القاضي: لانه لايوجد سبب يجعلني مقتنع بأن هناك شخص  ضحى بحياته كشنوبي في سبيل انقاذ فارين.. ربما يمتلك معزة لهما في قلبه هه هل يستحقان ذلك ؟

تسونادي "قلق":مهلا ايها القاضي مالذي تعنيه بانتهاء حياته كشنوبي. ؟

الثالث: اعرف ان تلك التقنية تسلب بعض التشاكرا هل هذ صحيح؟

القاضي:تشاكرا!!!!! لا ..لاتأخد بعض التشاكرا
تلك التقنية تريك حقيقة ما تريد معرفته ولكن ثمنها هو ان تسلبك كل التشاكر ا في جسدك لتصبح شخص من دون قوة اي شخص عادي يعاني من الضعف والتعب والارهاق وفي اسوء الاحوال يفقد الشخص حياته او يبقى في غيبوبة لمدى الحياة.
لهذا سألتك لماذا فعل ذلك هل يستحقان في الامر المخاطرة.
عالعموم اتمنى ان يكون بخير والا لن استطيع النظر في عيني جده المزعج.

صدم الجميع بذلك وملامح الخوف لم تنتهي بل زاد الامر سوء توقف ناروتو للحظة تمر فيها جميع اللحظات التي كان استاذه بعيدا عنه ويحميه ملقا على فراش ابيض لا يعلم احد مالذي سيحدث له .
.بقى واقفا حتى سقط راكعا من فاجعة الامر  والدموع تنهمر من عينيه وضربات قلبه تزداد في النبض.

ناروتو: مست...حي..ل. هذا... لا..يمكن
كا..كاشي.. سنسيه لن ينجو..؟




عندما اتذكركحيث تعيش القصص. اكتشف الآن