آسف .. سامحني

514 37 3
                                    

بعد ان غادر  ناروتو  اثناء مقطاعة حديثه مع استاذه توجه لمطعم ايتشركو رامن  ليخفف بعض حزنه.وفجأة دخل عليه ايروكا سنسي.

ايروكا: ناروتو انت هنا؟!

ناروتو."بفرح": .ايروكا سنسي !لم اراك منذ فترة طويلة

ايروكا: انا متواجدا دائما عكس بعض الاشخاص الذين اصبحوا مشاهير ولم نعد نراهم ؛يبدو اننا اصبحنا من المنسيين.

ناروتو: هيييي  توقف عن قول هذا الكلام ومن ثم كنت اتدرب مع الناسك المنحرف وعدت قبل يوم. مع ذلك انا اسف لاستاذي لغيابي الطويل عنه هههه.

ايروكا:  اهههههه لا تتملقني ايها الشقي سوف يغار استاذك مني اههه انا امزح

لحظات ويغير ناروتو نظراته

ايروكا: امم ما بك لقد كنت ام...

مقاطعة من ناروتو:  الامر هكذا بالعفل انت افضل منه كان علي ان اتي اليك بدلا من تضييع وقتي بالاعتذار منه

ايروكا: !!! ناروتو مالذي تتحدث عنه هل تشاجرت معه. كلامك هذا ازعجني ليس من عادتك ان تدم مدربك -كاكاشي- اخبرني.

ناروتو: صحيح لم ادمه من قبل لكن الان سوف افعل احاول ان اتماشى مع تصرفاته ولكن يظل يسخر مني ويحتقرني وكأنني غير موجود ؛ اشعر بأنه شخص آخر.

ايروكا: ناروتو ظروف الناس مختلفة وبالطبع هو لم يتمعد جرحك او الاساءة اليك كما انك تلميذه الذي لم يترك نظراته عنه.وربما يفعل ذلك حتى يغطي على شيء آخر. عليك ان تتفهمه.

ناروتو: ايروكا سنسي! هل اصبحت تتحدث بالالغاز مثل كاكاشي سنسي؟!
مالذي تعنيه "لم يترك نظراته عني!  وماذا تعني يغطي على شيء آخر.

ايروكا: امممم استطيع ان اوضح لك الامر الاول اما الثاني فهو يخصه ولا علم لي بذلك.

ناروتو:!  اا حسنا ماهو الذي تعنيه ؟

ايروكا:  ناروتو اتتذكر الايام التي كنت
مكروها من الجميع.ا اعني تلك الايام عندما كنت صغيرا وسبب تقبلي لك كان كاكاشي سنسي هو وحده فقط من غير نظرتي اليك.

توهجت.عينا ناروتو بملامح تعجب وحيرة

قائلا له: ايروكا سنسي مالذي يعنيه هذا ؟

ايروكا: كما سمعت وكأن الامر بختصار بينما كان الجميع يتجنبك ويكرهك ومن ضمنهم انا ولا انكر ذلك هو الوحيد الذي كان يعتني بك في الخفاء دون ان تشعر.

اتتذكر حادثة حصلت معك عندما كنت صغير حينما ذهبت للغابة لتحضر تذكار ما ؛ كنت قد ذهبت لكي اتفقد الامر . واذا ببعض الشنوبي يهجمون عليك ولكنه اغمي عليك وكنت ضعيفا لحمايتك ومقاتلتهم كنت اتمنى ان اهرب وافر بنفسي  واتركك لكني خشيت ان اعاقب وفجأة ظهر ضوء ازرق ساطع يصدر صوت العديد من الطيور. وكان هو هاتاكي كاكاشي انقدني وانقدك.

هذه ليس المرة الاولى التى يفعل ذلك فعندما كنت تتجول بالقرية كانت هناك الكثير من الضغائن المتوجه اليك والرغبة بقتلك وبمجرد ذهابك يعطيهم كاكاشي بعض التحذيرات بالا يؤدوك ؛ نظرة واحده منه  كانت كفيلة بجعلهم يتوقفون عن ادائك. وهناك الكثير والكثير..

توقف ايروكا عن الحديث لوهلة واذا بدموع ناروتو تستكب بداخل وعاء الرامن الخاص به تعجب ايروكا  والعم وابنته من ردة فعل ناروتو   وفجأة  همت ساكرا بالدخول فجأة وعلى وجهها ملاح الخوف والقلق تتصبب عرقا وهي تلهث.

ناروتو "بحزن ":  ساكرا! ما... ماذا بك؟

ساكرا: نا...ناروتو.....اه اه اه  علينا ان نسرع الامر خطير  جدا .

عندما اتذكركحيث تعيش القصص. اكتشف الآن