ما الذي كنت تظنه !!

439 28 16
                                    

اثناء سير ناروتو و ساكرا وهما  في طريقهما للسجن لرؤيتة ساسكي واوبيتو كانا سعيدين وبنفس الوقت كانت هذه السعادة غير كاملة ولكنهما واجها الامر وقررا ان يمضيا لاجل الفريق السابع منتظران عودة مدربهم كاكاشي...
وهما يمشيان معا دار بينهما حديث بخصوص ما سيقولانه في امر  كاكاشي عند رؤيتهما لساسكي و اوبيتو/

ساكرا: ناروتو؟ اتظن ان علينا اخبارهما بأمر كاكاشي سنسيه؟!!

ناروتو: ساسكي رفيقنا واحد تلاميذ كاكاشي سنسيه وايضا احد اعضاء الفريق السابع. لكن...افضل اخباره بعد قضاء مهلة العقوبة -ثلاثة اشهر -  هذا ما اعتقده.

ساكرا: اذن انت  تفكر بأن هذا مناسب ايضا ؛ مثلي تماما 'لكن ماذا عن اوبيتو س..ان؟!!

ناروتو: مالذي تقولينه ساكرا تشان اوبيتو صديق كاكاشي سنسيه وزميله في الفريق قديما يجب اخباره و لكن بقائه لمدة مدة طويلة في السجن سيجعله  قلقا عليه كثيرا.. اممم مالذي ترينه انت يا  ساكرا ؟؟

ساكرا: انا لا اعلم ايضا لكن اعتقد ان اقلاقه سيكون تصرف غير مسؤول من كلينا. لنؤجل الامر.

ناروتو: حسنا "

وعند وصولهما الى للسجن استقبلهما ايبكي عند البوابة وادخلهما الى غرفة مجاورة للتي فيها زنزانتي ساسكي واوبيتو.

ايبكي:  ها قد اتيا '.ادخلاهما(يحدث الشرطي)

ايبكي: لديكما ساعة واحدة مسموحة لكما من الهوكاجي -ناروتو و ساكرا- لا تطيلا الحديث ولا تخرجا كل شيء من افواهكما .. امور القرية لا تدخل لهذا المكان ..افهمتما ؟

ناروتو وساكورا: حسناً ايبكي سان. شكرا لك.

ايبكي: على الرحب.

ساسكي:  ناروتو !! ساكرا !!  اهذا انتما ؟

ناروتو "بفرح": ساسكي!!! لقد اتينا .

ساكرا"بفرح مدمع ": سا...سكي كو...ن!!

ساسكي: مالذي جاء بكما في هذا الوقت.. ههه رؤيتي وراء القضبان.. انه امر محرج نوعا ما.

ضحك كلا من ساكورا وناروتو.

ناروتو:  لا عليك وكأننا مررنا من نافدة منزلك. اوتعلم ساسكي لقد مر الوقت وكأنه لم يكن 'ثلاثة اشهر سوف تنتهي بشكل سريع جدا انا واثق من ذلك لذا ارجو ان تتحمل قليلا .

ساكرا: ناروتو!!! كيف قمت بحسابها يالك من احمق انها شهران ونصف ام انك ضعت بين الارقام.

ساسكي: هههه ساكرا لا تؤاخذيه فهو يضيع بسرعة بين الارقام..

ناروتو: ماذااا ساسكي اسحب ما قلته والا...

وضربة من ساكرا......

سا....كر..ا تش....ان.... لما...ذا انا د...ئما..

عندما اتذكركحيث تعيش القصص. اكتشف الآن