كاكاشي الصغير: بعد ان استيقظت فزعا رأيت ظل شخص بجانبي استعدت انتباهي وسألته من يكون ؛ اخبرني بأنه يعرف طريقة لأنقاذ اوبيتو وساسكي ولكن بشرط ان البي مطلبه وعندما سألته
كاكاشي: من انت ؟ وكيف لم اشعر بك ؟
صاحب الظل: ادعى يوماتا ريوسكا وانا طيف ، حقيقة انك تستطيع رؤيتي دليل على مكانتك كحامل لدم موروث من عشيرة يانو عشيرة الطيف..
كاكاشي: لا اعلم عما تتحدث ؟
وتوقف عن القاء النكات..
واخبرني ماذا تريد مني ؟يوماتا ريوسكا: احح.. اعتقد اننا سنأخد فترة طويلة لنتعارف.. لكني لا املك الوقت لذلك لهذا سنترحل قليل هيا لنذهب.
كاكاشي: ماذا!! توقف عندك.. ..اه
لا استطيع امساكه... سحقا...
انتظر... الى اين ستأخذني ؟!!!!فتح يوماتا ريوسكا بوابة زمكانية ودخل هو ساحبا معه طيف كاكاشي...
يومات ريوسكا: يالك من عنيد.. لكن احترم جراءتك لمحاولة امساكي ربما ستصل لهذه المرحله فيما بعد ،ما يهم انك تسمعني وتراني
كاكاشي: كيف تتوقع مني ان اثق بك؟ وما هذا المكان ولما نحلق لا استطيع الشعور بأي شيء...... انت ..مالذي فعلته بجسدي؟!!
يوماتا ريوسكا: اولا' لا اطلب ثقتك ولكن عليك ان تفهم وتعي ما سأقوله لأنك وبنفسك ستحتاج لمساعدتي شئت ام ابيت ؛ ثانيا ' نحن نحلق لاننا مجرد اطياف قمت بسحب طيفك من جسدك ولا تخف جسدك لا يزال هناك سأعيدك ما ان انتهي من شرح لك كل شيء .
كاكاشي: يبدو وكأنني لن استطيع الافلات منك
احححح (تنهد)
حسنا قول ما عندك ...
يوماتا ريوسكا: نحن الان في حقبة قديمة قبل نشوء الدويلات والقرى اي ما قبل ظهور الشنوبي.. وفي اراضي عشيرة يانو ، العشيرة التي تنحدر منها.
ظل يوماتا ريوسكا يقص لكاكاشي عن عشيرة يانو واميرتهم وتحولها ضد رغبة العشيرة وكيف انها مقتت عشيرتها وقامت بتصفية السلالة العريقة وما تبقى منهم سوى الافراد الذين كانو بعيدين عن صلة القرابة رغم حملهم لتلك الدماء ؛ كما اخبره ايضا عن قتاله ضدها وما آلت اليه الامور.. فيما بعد.
كاكاشي: حسناا لو لم ارى ذلك بنفسي لما صدقتك... اذن اتعني ان نصف اورليا تلك قد ختمت بداخلي عن طريق سليلة يانو والدة جدي.. ونصفها الآخر هو مختوم في هذه اللفافة التي معك . صحيح.. ؟
أنت تقرأ
عندما اتذكرك
Fantasiaتحكي عن حال كاكاشي مع اوبيتو بعد الحرب هل سيعودان اصدقاء ؟ ام هناك. للعداوة مكان بينهما؟!