مشاعر متضاربة

461 29 10
                                    

في صباح اليوم التالي عند مغادرة المحكمة من كونوها اخبر القاضي الثالث بما تبقى من حديث الامس وعند الانتهاء من حديثهما سأله

الثالث: هل الملك آراكي على قيد الحياة ؟ ولماذا لا تخبره عن حفيده ؟

القاضي:  انه على قيد الحياة وبصحة وحش لكنه باردا في تعامله مع الجميع ولا يمكن التعامل معه لقد تغير كثير عن الماضي.
لذا لا يمكنني ان اخبره عن حفيده لان هذا امر بعيد عن خصوصياتنا. التدخل مع مملكة هاتاكي  لا نريد ان تنشب حرب دامية اخرى ولا اعتقد ان هذا سيعجب كاكاشي نفسه.
كما اننا لا نعلم ان كان سيبقى حيا ام لا!

غادر افراد المحكمة كونوها  في الصباح وتوجه  الثالث للمشفى لزيارة كاكاشي. وعند باب غرفته وجد تسونادي تتحدث مع ميناتو  وجيرايا.

الثالث: مرحبا. يبدو انني متأخر لمعرفة حالته.

تسونادي: ايها الثالث!!!

جيرايا: ساراتوبي سنسي..

ميناتو:  لا عليك سيدي الثالث بامكاني  ان اخبرك عنه..

الثالث: حسنا انا انصت.

ميناتو: حالته ليست مستقرة  كما انا المواد المغذية  ما اعدت تنفع اصبح ضعيفا ونفسه يقل مع مرور الوقت.

جيرايا:  حالته بالفعل مزرية .سوف اذهب للبحث عن حل ما ربما اجد من يساعدنا.

تسونادي: والى اين ستذهب ؟ انا احتاجك.لتكون بجانبه.

جيرايا: الجلوس بجانبه لا ينفعه بشيء .سوف اذهب .الى قرية اوكا وتعني التلال سمعت بأن فيها العديد من الشنوبي الذين يمارسون انواع الختوم المعروفة والغير معروفة سواء كانت ختوم شنوبي او ختوم آخرى.  سوف تأخد رحلتي مسيرة شهرين دون توقف لكني سآخد الطريق المختصر لأصل خلال اسبوع ؛واتمنى ان اجد الحل هناك.

ميناتو: جيرايا سنسي 'دعني اذهب معك.

جيرايا: ؛لا ابقى معه فأنت تدرك اهميتك لديه..كما انني اريدك  بشيء  تقوم  به.

تسونادي: جيرايا انت لا تعني ذلك؟!!

الثالث: .لا اعرف حقا مالذي تخططون له ولكن عليكم ان تفكروا مليا خسارة احدكم لن تجعله سعيد وخصوصا ان كان الامر متعلقا به افهمتم تعلمون بأنه سيقدم حياته لاجل الجميع ولكنه يكره ان يقدم.اي  احد حياته لاجله وهذا سيتسبب بجعله يتألم ويعاني اكثر.  تفهمون قصدي؛ صحيح؟

ميناتو "عيناه تدمعان": كاكاشي الن تستيقظ ؟ هذا يكفي لقد نمت كفايتك لم..لماذا لم تخبرني بأنك ستقوم بأمر خطير كهذا ؟، الاخبار الجيدة بنتظارك الن تقابل ساسكي واوبيتو ؟ لو لم انتبه لما يحصل معك لما كان هذا سيحدث.
كاكاشي استيقظ ارجوك ... لن اتركك مرة اخرى...

امسك جيرايا كتف ميناتو قائلا: ميناتو  هذا لم يكن خطائك هو فعل ذلك لانه اراد هذا لينقذ اشخاصا مهمين لديه.
نحن ايضا غفلنا عنه وتركنا الامور على عاتقه. نحن ايضا نتحمل كامل المسؤولية.

ميناتو: سنسي انا حقا لا اعلم مالذي سأفعله  ان لم يستيقظ.. اشعر بالالم في صدري..

لم يستطع ميناتو تحمل بقاء كاكاشي بين الحياة والموت وضل يدرف دموع حارة ملئت وجه كاكاشي بها.

غفى ميناتو ورأسه بجانب رأس كاكاشي من شدة حزنه عليه. وغادر الثالث وتسونادي وجيرايا الغرفة تاركين ميناتو غاطا في نوم عميق.
غادر جيرايا القرية متجها لقرية اوكا - التلال-
وتسونادي تراقب حالة كاكاشي عن كثب.

.               في سجن كونوها

ايبكي:  اوي... يوتشيها اوبيتو ويوتشيها ساسكي هناك زائران لكما.

اوبيتو: لازال هناك بعض الازعاج!

ساسكي: اعتقد انهما ناروتو وساكرا.
في قرارة نفسه (لقد اشتقت لرؤيتهما وكاكاشي سنسي ايضا )

اوبيتو: ان كانا رفيقيك فهذا لا يعنيني المهم الا يكون ذلك المزعج .

ساسكي:  لن انتقد كلامك لانني متورط ايضا ولكنهما صديقي وكاكاشي سنسي مدربي.

اوبيتو:   اخبرتك.سلفا بأنني لست مهتم وما يهمني ان لا يكون هو ومن ثم قمت بما قمت والان تعتز بهما يا شريكي في الخيانة هه؟

ساسكي"بغضب": اوبييتووو ايها الحقير. الم تكتفي من ذلك ومن ثم كراهيتك لاستاذ كاكاشي خبيثة جدا. لما كل هذا ؟!!

اوبيتو: لا تتدخل بأمور الكبار ايها الشقي وكراهيتي له لا تعنيك، افهمت. المهم هو ان لا اراه امامي.

ايبكي: لا تقلق فهو لن يأتي وربما للأبد.

ساسكي "بدهشة": مالذي تعنيه.. مالذي حصل لكاكاشي سنسيه.
ايبكي سان

اوبيتو"بتعجب": سيكون هذا افضل ولكن ما سبب ذلك؟.

ايبكي:  لكي ينقدكما قام بتقنية قوية افقدته التشاكرا خاصته وربما تأخد حياته ايضا لدى هو في غيبوبة من ثلاثة ايام.

ساسكي: ما..ذا ؟!! هذا مستحيل.

اوبيتو:  يستحق ذلك ..لم يكن عليه ان يفعل هذا لن ينال شيئا منا كما هذا ليس اسلوبه. ؟
هل يحاول الهرب ؟

ايبكي:   ان كنت تعتقد انه يستحق ذلك.. اخبرني اذن.... لماذا تدمع عيناك؟؟

اوبيتو: ها!!!عيني تدمع؟ هه هذا صحيح لكن..لكن لماذا   لم يعد لدي اي شيء اعيش لاجله ولم يعد هناك من اهتم لأمره لا.والف لا .... تبا.



عندما اتذكركحيث تعيش القصص. اكتشف الآن