أفتح عيني ببطيء وثقل لأرى سقف غرفتي على صوت المنبه القادم من هاتفي النقال ..اخ كم هو مزعج ..
فقد ارتاح جسدي ولاكن كالعاده عقلي يرفض النوم ..
قمت من على سريري بخطوات بطيئه وثقيله ..
ليس لدي الطاقه لأستقبال يوم جديد أبداً ..
امسك هاتفي لأغلق المنبه المزعج وانظر الى الساعة وأذ بها الساعة ٦:٠٠ صباحاً ، ألقي بالهاتف على سريري ليرتطم به
بخطوات ثقيله ايضاً التقط منشفتي وأذهب لأخذ حماماً قد ينسيني تعب روحي المنهكه وعقلي الذي لايتوقف عن التفكير ..
اقف تحت الدش وأفتح الصنبور لينزل مطراً من الماء البارد على رأسي و جسدي ..
اغلقت عيني ذاهب الي عالمِ ملئ بالسواد مرت ع هذه الحال ٢٠ ثانيه وفوراً..
تأتي أمام عيناي صورة سريعه بدمِ على الارض وستره جلدي يعتلي فتى في مقتبل العمر لاكن لاارى وجهه ومطراً غزيراً ليختلط مع الدم الموجود على الارض وصوت صراخ يعلوا ليملء رأسي ..
افتح عيني بفزع بسرعه ، اخذت اشهق محاولاً التقاط نفسي ..
أمسك صدري بيدي محاولاً تهدأت نفسي ..
يدي أيضاً ترجف قدماي لم تعد تحملني ..
اغلقت الماء وبخطوات متسارعه وضعت يدي ع المغسله لأسند جسمي الضعيف وجلست ع المرحاض محاولاً تهدأت نفسي ...
ولاكن الامر لا يجدي نفعاً قلبي لازال ينبض بسرعه كبيره..
ويداي ترجف والمصبيه انني لاأستطيع التقاط نفسي .. نفسي انقطع ..
بدأت الرؤيه تنعدم أمامي بشكل ضبابي علمت انتي سأفقد وعيي تشبثت بالمغسله رفعت جسمي بصعوبه لأصل الى المرآه وفتحت الدرج ويداي لاتثبت أبداً ارتجف ككبار السن..
لااستطيع امساك الدرج يداي لاتقف عن الرجفه لو تقف قليلاً فقط لأخذ العلبه ..
بعد محاولاتي ان اسيطر على جسمي اخيراً التقطت العلبه وسقط جسمي على أرض الحمام قدماي خانتاني كالعاده ..
افتح العلبه بيد ويدي الاخرى احاول ان اسند فيها نفسي..
أنت تقرأ
The deadly secret | namjin
Romanceفي يومٍ ليس كَسابق أيامهُ ، وفي بلدةْ تعج بتجار المخدرات والعصابات ، وصوت المطر الغزير يعلو مع كل دقيقة ، وأذ بجثةٍ تسقط من أعلى قمة مبنى مهجور...