.٥. "ضوءٌ خافتْ"

931 64 134
                                    



















ماري: انا احبك ايها الاحمق اللعين..




بعد استنفار عقل جين وصراخهه طالباً النجده مما قالته الممرضه..

وبعد دقيقه من الصمت المحرج نطق جين اخيراً كاسراً ذلك الصمت..







جين: "يأخذ نفساً" ماري هل انتي متعبه؟







ماري: نعم لقت اتعبني حبك .. انت لاتعلم بوجودي اصلاً وفكيف لك ان تعلم بمشاعري "تمسح دموعها بيدها"






امسكها جين من معصمها ليجلسوا على احدى كراسي المدخل للمبنى






جين: حسناً ماري لااعلم لما انا مضطر لقول ذلك ولاكن اليك شيء لاتعلمينه عني..

انا سيء جداً بالمشاعر، وانا اعنيها حقاً .. لم اولد في عالم مليء بالمشاعر والحب كما ولدتي انتي وكثير من الناس.. فأنا لم املك عائلة قط، لم املك صديقاً في حياتي والكل كان يقول للي انني ميت داخلياً حتى جارتي العجوز ، وقد كان الشخص الوحيد الذي احبني هي جدتي وكانت مثلي ايضاً سيئه بالمشاعر بل كانت اقوى امرأه رأيتها من قبل .. وحتى تعلمي مدى جهلي بالمشاعر فهناك شاب يعمل معي في الشرطة وهو يحاول ان يكون صديقاً لي لاكن لااعلم كيف هي مشاعر الصداقه حتى فكيف لي ان اعلم عن الحب شيئًا ..

مااقصده هو انني يستحيل ان أبادلك هذا الحب وأنا حقاً لااعلم كيف يكون الحب..

اعتذر حقاً منك..




ماري: لم أكن اعلم حقاً.. يبدوا انك عشت طفوله صعبه للغايه.."بدأ صوتها بالاختناق مجدداً تريد البكاء مره اخرى"







جين: لاتقلقي لقد تخطيت ذلك ، على العموم لتصدقي مااقول.. هناك شخص يستحقك بأنتظار القدر يأتي ليجمعكم سوياً "ينهض"






جين: وداعًا ماري







ماري: و.. وداعاً







يلتقط جين دراجته هارعاً لمنزله وهو يلعن حظه العثر فقد غابت الشمس تقريباً وهو لم يجمع ملابسه حتى ليستطيع الرحيل بسرعه ..

















-في مكان ما ليس ببعيد-








؟:هل نطق عن مافي جعبته ؟


؟: نعم فعل ، ولاكن سيدي..


؟: مالامر؟!

؟: انه يعمل لدى الشرطة

؟: ومااسمه؟



؟: انه جين سوكجين سيدي



؟: همم .. الان اريده حياً


The deadly secret | namjinحيث تعيش القصص. اكتشف الآن