.٢٣."هل سيتخلى عنه؟"

662 47 25
                                    














في أحدى العقودِ الماضية كانت هُناك فتاة في العاصمة..







ذاتَ صيتٍ كبير كونها أبنة مالك ورئيس الشركات الكبرى للتمويل والأستثمار في الإقليم ..






وكونها الأبن الوحيد للمالك فبطبيعة الحال هي الوريث الوحيد لجميع الأملاك..






ولذا قد درست في الجامعة تخصصاً هي في الأصل لاتهواهُ ولكن..








وجب ذلك لتستطيع أدارة الأعمال بعد أبيها..







عندما كانت في الجامعة كانت محط أنظار واهتمام الجميع ..






حتى أن الجميع يبتعد إذا مرت في طريقهم..






كان الجميع يتمنى منها نظرة واحدة فقط ومن يستطع الحصول على محادثةٍ ولو كانت قصيرة معها يعتبر محظوظًا..






هي كذلك ليس لأنها أغنى فتاة في البلاد فحسب..






بل لأنها تملكُ من الحسن والجمال مالم يرهُ أحدٌ قط..






حتى أن بعض الفتيات في الجامعة يمقتونها لأنها محطُ أنظار الجميع ويصعب عليهنَ المساواة معها أو التغلب على جمالها الأخاذ ..







كانت تملكُ ملامح حادة ونادرة وتملكُ شعرًا أسود فاحماً أضاف الى طلتها الحادة الكثير من الجذابة..







كان الجميع يعتقدُ بطبيعة الحال أنها مغرورة وليست لطيفة أبدًا..







لكن الحقيقة هي العكس..






كانت لطيفة جدًا ولكن لم يحصل لها فرصة لأثبات ذلك..






كانت دائمًا تتمنى أن تكون غير معروفة فقط فتاةُ عادية..







تذهبُ بحذاء رياضي للجامعة بدل الحذاء ذو الكَعب العالي ..






وتردتي بنطالاً رياضيًا بدلًا من التنورة القصيرة وسترة ناديها المفضل الذي تتابع أخبارهُ بالخفاء دون علم والدها بدلًا من القميص الفارهة ..








وتدرس التخصص الذي تَود وهو التحقيق الجنائي بدلًا من أدارة الأعمال ..






وغير أنها تتوق حقًا للأصدقاء فهي لم تحصل على أي منهم منذ أن تخرجت من مرحلة الابتدائية عندها أخبرها والدها بجميع المسؤوليات عليها..






The deadly secret | namjinحيث تعيش القصص. اكتشف الآن