.٧. "طلاُء أَحمّر"

979 69 251
                                    















سألني ان كنت قد لويةُ ساقي .. هل يعرف الناس هنا القلق او الحرص؟





استجيت أخيراً وقلت : لا بأس هنُا أسكن.. "رفعت اصبعي مؤشراً على طريق النُزل"




ليرد علي بصوته العميق رافعاً حاجباً واحداً منه : كنت قد استغربت من وجودك فأنا اعرف الكل هنا .. والأن تعيش في نُزل؟ من انت؟ ولما انت هنا؟




لعنت نفسي مئة مره لغبائي .. اول مره أغفل عن امر واضح كهذا .. لو انني لم اسكن في نزُل او انني بحثت عن بيت مهجور..




- لما صوتك تغير سيدي انا حقاً جديد على المنطقة ولاكنني جديد على البلاد أيضاً ، قد سألت عن ارخص مدينه هنُا فقالوا لي الثقب الاسود فأتيت ..




ان لم يقتنع بكلامي.. قد اتى يومي لا ماحله..



- لا تبدوا عليك ملامح أجنبيه؟ لما ياترى؟



اللعنه بدأ يشك ..


ابتعدت عنه بغيت الهروب قليلاً بجسدي فقد كان الموقف سيء ..




- احم..  اجل لان ابي من هذه البلاد وقد عشت طفولتي فالعاصمة .."قلت ذلك وانا احاول عدم السقوط لانني واقف على قدم واحده"

لا يبدو على ملامحه الاقتناع .. اللعنه سأموت هنا .. لم اكتب وصيتي بعد..





- حسناً انا لم اقتنع لاكن تبدو لي ضعيفاً لااظنك تشكل تهديداً حتى.. ولاكن..





حسناً انها نهايتي انا اشعر بذلك..




- قدمك..




قاطع حبل افكاري لئلقي بنظري عليها لأتفاجئ بأنها تنزف ...



دم؟ لما قدمي تنزف؟ "اوه اللعنه" .. ذلك كل مانطقت به حتى قرر الحلم اللعين العودة لي للمره الثانيه هذا اليوم..













اتقلب واذ بي على سرير .. لحظه.. ألم اكن بالشارع ؟ لاأذكر انني عدت ؟



صوت يخرج من دورة المياه .. اللعنه هناك احد!!



- من هناك؟!!! "صرخت غاضبًا "




خرج شخص قصير القامه يغلق سحاب بنطاله أمامي..



جيمين:اوه اخيراً استيقظت؟ كيف حالك الآن افضل؟



- افضل من ماذا؟



جيمين: اوهه انت حقاً لم تكن واعياً؟ "جلس ليقابلني بالسرير..




-جيمين تحدث لاترهقني ماذا حدث لي !



جيمين: حسناً سأتحدث..
كنت خارجاً أريد شراء بعض السجائر.. لأتفاجئ بك بالارض ترتعد وتنتفض وانت مغلق عينيك بقوه وبقدم تنزف .. لم تكن بمفردك وقتها لذلك استطعت ان تأتي هنا لانني بالطبع لن استطيع حملك..
لم تهدأ من ما انت فيه الا على طلوع الفجر .. اتعلم لم يرق لي جفن حتى الآن، انت تدين لي الكثير ..



The deadly secret | namjinحيث تعيش القصص. اكتشف الآن