وبعد عدة أيام قليلة في الزنزانة استفاق جين بحالِ أفضل..أخبروه الجميع عن ماحدث وتقبل الأمر فورًا..
لانهُ يعلم جيدًا بعواقب ما قرر فعلهُ..
هُناك في ذلك الوقت في غرفة التحقيق كاد اللواء أن يفقد عقله..
اللواء: هان أرجوك لم يبقى على محاكمته سوى ساعتان هل لك أن تخبرني بدليل واحد فقط!! اللعنة كيف لهُ أن يستجوبك في تلك الزنزانة القذره دون أن ترى وجههُ!!!!
قال هان مبررًا : أخبرتك سابقًا لقد كان الظلامٌ دامساً حينها ، وفور أن أخبرتهُ بمكان سوكجين أطلق سراحي..
قال اللواء: ماذا عن أبنك!! هل رأى شيئًا ؟؟
أومىء هان بالسلبية وقال: لا..
أمسك اللواء رأسهُ وقال: عليه اللعنة!!!!! لم نجد في تلك الأرض اي دليل!!!!!! أكاد أُجن!!!! كيف لعصابةِ مثل عصابته لاتملك أي مخدرات أو شيءٍ يدل على رئيسهم وهويته هو حقًا كالخيال!! لايستطيع أحدًا أيجادة!!!!! اللعنة!!!!
صوت صراخهٍ وصل للحرس بالخارج..
أكمل وهو يصفق يداهُ بالأخر وقال: لا فائدة أذاً من زج سوكجين للسجن!!
قال مساعدهُ: سيدي إذا سحبنا دعونتا ضد سوكجين قبل المرافعة مباشرةً ستعتبر دعوة كيدية أنت لاتريد ذلك في سجلك ..
قال اللواء: نعم نعم صدقت.. لا لن أستعيدها لا تقلق..
وبعد وقت قصير فُتحت باب الزنزانة ونادوا على جين..
أستقام وشكر الجميع وخصوصًا ذلك العجوز الذي رعاهُ في مرضه ورحل..
أدخلوه على القاعة المليئة بالبشر الذي يجهل من هم..
ولكن ألمتهُ نظرتهم له ..
كخائن ونكره..
ولكنهُ عرف أحدهم..
اللواء بجانب محامي الإدعاء..
جلس جين بالطاولة المقابلة لهم بجانب شخص يقول بأنهُ محاميه وأنهُ سيسعى لفك أسره..
هو لم يلقي بالاً لما قال فهو يعلم بأن في نهاية الأمر سيخيب ظنهُ كالعادة..
دخل القاضي للقاعة ليستقيم الكل ..
وبعد أن قرء على مسمع الجميع القضية والتهم الموجهة لسوكجين..
أنت تقرأ
The deadly secret | namjin
Romanceفي يومٍ ليس كَسابق أيامهُ ، وفي بلدةْ تعج بتجار المخدرات والعصابات ، وصوت المطر الغزير يعلو مع كل دقيقة ، وأذ بجثةٍ تسقط من أعلى قمة مبنى مهجور...