.٣. "مُساعدة صديق"

1.1K 70 140
                                    
















في مكان ليس ببعيد يجلس رجلُ بغرفه مظلمه.. مقيد اليدين والقدمين ويجلس على الارض ، فقد الاحساس بالوقت والايام بسبب الغرفه حالكت الظلمه بلا نوافذ لايدخلها النور بأي شكل من الاشكال...

افكارُ تجوب رأسه قلقاً على ماقد يحل بزوجته وأبنه من بعده ، لايريد الموت هنا وحيداً..


لينتفض جسده فور سماع صوت الباب يحاول أحدهم الدخول عليه..


فُتح الباب.. اغلق عينه وانزل رأسه فقد أعتادت عيناه على الظلمه..

ليتقدم رجل طويل ذو بنيه جسديه قويه قد حجب النور القادم من الباب لكبر حجمه .. انزل نفسه ليجثوا على ركبه واحده ويقترب منه ويرفع يده العملاقه المليئه بالعروق ليمسك وجهه ويرفعه بقوه ليجعله مقابلاً له

ليتكلم بكل برود..
..: هل لازلت مصراً على رأيك؟

ليجيبه الاخر : ا.. انا حقاً لااعرف شيء

..: حسناً ...

..: "يرفع صوته منادياً " أتو به...

يرفع نظره وأذ بأبنه مقيد وعلى رأسه مسدس وقد أُغلق فمه بشريط لاصق.. وعينى الابن الصغير الذي لايتجاوز عمره الاربع سنوات قد احمرت من كثرت البكاء واطرافه لاتقف من الرجفه

ليفزع والده للمنظر الذي ‏رآه ويردف..

عزيزي اهدأ سأخرجك من هنا... لاتقلق أبوك هُنا لا تقلق ..

"ليرفع صوته صارخاً" اخرجوا أبني من هذه المسأله ليس له ذنب ايها الاوغاد..

..: لديك أخر فرصه .. اخبرنا اين هو الآن..

صمت الوالد قليل ليغلق عينه بقوه ليفكر بما يختار فهو بين نارين نار أبنه وفلذت كبده الذي على وشك الموت أم خيانة وطنه واليمين الذي اقسم عليه ...
















عند بطل قصتنا فكان في عالم أخر فهو يسابق الريح راكضاً لمواقف السيارات باحثاً عن السياره التي سيذهب بها ...

وهو مشغول بالبحث وعندما اخيراً وجد السياره رفع يده ليفتحها وهم ليدخل ولاكن ..

وأذ بصوتٍ آتٍ من بعيد منادينا بأسمه .. ليزفر متذمراً ليلتف بجسده وأذ بمن كان متوقعاً منه ان يأتي خلف علم انه لن يتخلص بسهوله منه...

هوسوك: ج.. ج.. جين اهه~ ان.. انتظر لحظه اهه.. "يقف امام جين لينزل بجسده واضعاً يداه على ركبتيه محاولاً التقلط نفسه والتحدث لجين"

جين: ماذا ايضاً؟؟ " ليعقد يداه الى يصدره بتذمر "

هوسوك: "استقام" لدي مفاجأه لك "ليبتسم ابتسامته الساذجه كالعاده"

جين:..."يصمت ويرفع حاجبيه ليومئ له بماذا "

هوسوك: انا المفاجأه.. سأتي معك..

The deadly secret | namjinحيث تعيش القصص. اكتشف الآن