Part 2

318K 4K 1.4K
                                    








بنظرات حادة و باردة كادت تخترق القبعة أمامه، أردف كيم تايهيونغ بأقصى حدة عنده، و قد تجعل المرء خائفا حد اللعنة، نظرات لعوبة على محياه فجأة بعد إكماله حديثه .



تاي : ( بصدمة) ماذا!!! ما الذي تفعلينه هنا يااااا عاهرة.

هيونا : ( بكل ثقة) أنا أتيت لأرى حبيبي.






ليسكتها تاي بصفعة قوية تجعل الدموع تنزل كالمطر.






" فل تصمتي يا عاهرة، أخبريني ما الذي سمعتيه"



أردف تايهيونغ بغضب لكن لم يكمل كلامه إلى و هو يسمع ذلك الوحش يدخل و الشر يتطاير من عينيه.


تاي : و أخيرا و أخيرا رفت لما التأخر، تعال لترى عاهرة المال هيونا أضن أنها تشتاق للمضاجعة، لكن ليس بعد الأن.
كوك  :( إبتسامة جانبية ترسم على وجهه) إذن لقد حذرتك لما رجعت ( بخبث) هل مللت  من تمزيق الرجال لك أو تريدين المزيد أيتها الكلبة يا عاهرة
هيونا : ( بضحكة لعوبة) نعم أنا أريد ذلك
كوك  : هاكذا إذا، حسنا تاي صديقي أنت تعلم ما عليك فعله ( بغمزة) فهي أتت برجليها
تاي   : حسنا مفهوم، إذن أنتم خذوها إلى الغرفة الرئيسية....

بينما تاي يعطي الأوامر خرج جونغكوك مسرعا ليخفف عن غضبه

أما عند تاي
تاي :  إذن أنتما الإثنين تعالو، أنت من المؤخرة و أنت من عضوها، إذن فل تمزقوها إلى أشلاء مدة 12  ساعة، و بعدها  أممممم شوهوا جسدها و وجهها ثم عذبوها بالكهرباء ثم إحتجزوها مدة أسبوع بدون أكل أو ماء و أعيدو الكرة مرة أخرى و لا تجعلوها تفتح عينيها، أفهمتم (بغضب شديد)
العمال  : ( بخوف شديد  و زرتجاف) ن عم سيدي
تاي : هذا هو جزائها ( ببرود)
هيونا : (بخوف و بكاء) أرجوك لاااااااااا
تاي : ( بستفزاز) توتو تو تو عزيزتي سوف تعذبين أشد عقاب بسبب فعلتك

قبل سنة
لقد كانت هيونا حبيبة جونغكوك و كان يحبها كثيرا حد  اللعنة و من كان يجرأ على إزعاجها حتى  و لو قليلا سوف يقتله لأنه زعيم أكبر مافيا نعم زعيم أقوى مافيا، هذا هو أول سر للرئيس فكان الكل يخافه لأنه دئما يضهر و جهه المرعب البارد للجميع لكن لديه جهة لطيفة  و حنونة كان يتركها فقط لحبيبته لكن من يعلم ما تخفيه تلك الساقطة من يعلم كا الكل ينبهه على كلبة الأموال تلك و لكن من سيسمع لقد كان سَيتجاهل و يهدد أي أحد يتحدث عنها حتى تاي الذي يخاف على كوك من تلك الساقطة و لكن لم يكن يستمع له حتى أتى يوم.

- لَـنْ أَسْـتَـسْـلِـمْ - ✨🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن