البارت ما قبل الأخير
______________________________________
تزامنا مع كلماته واضعا أصابعه على المسدس ، ناويا إنهاء حياته و فجأءة يحس بإرتخاء جسده يدير رئسه لكن أغمي عليه أثر المخدر.
.....
قبل ثلاث ساعة .
يغادر جونغكوك ذلك المكتب تاركا أولئك الرجال مع السيد جيون.
توتروا للحضة ، ليحملو السيد أخذينه لقصره و الخوف يكسي وجوههم، فإن الزعيم لم يعطيهم وجهة محددة.
ما هي إلا دقائق، وصلوا لقصر السيد جيون، حيث تقبع السيدة جيون.
يتقدمون حاملينه ، و داخلين به، و هناك المفاجئة للسيدة جيون.زوجها مصاب بكتفه الأيمن، و تلك الإصابة سطحية.
لم تسأل. على ما حدث، ففعلا تعرف و كانت تنوي الذهاب لإبنها، بحيث أحد الرجال بلغها بما حدث، إكتفت بمانادات الطبيب ، فخرجت هي و بعض الحراس العاملين عند السيد جيون.
...
تسوق سيارتها بكل سرعة أوتيت بها، و من غير السيدة جيون، لا تريد إخبار إسمك، فهي حامل، و مثل ذلك الخبر قد يؤثر على صحة الجنين.
...
توقف سيارتها جانبا و أيضا أولئك الحراس، تنزع كعبها كي لا تصدر صوتا، تتسلل بهدوء حتى وصلت إليهم، في الأول توترت لأن عدد رجال جونغكوك و تاي شكلوا جيشا من عددهم الهائل.
تعطي إشارة صمت لتاي، فالأخر إستجاب بذكاء.
"هاكذا إذن ، أتعلم فل تعش، طفلي في رقبتك كيم، لا تفرط فيهما"
بدأ تاي بالتقرب شيءا فشيء خشية من إطلاق الأخر الرصاص عليه.
تاي : (بصراخ) توقف، ما بك أجننت.
لاحظ تقدمه ليبتعد قائلا.
" لا تقترب"
تزامنا مع كلماته واضعا أصابعه على المسدس ،ناويا إنهاء حياته و فجأءة يحس بإرتخاء جسده يدير رئسه لكن أغمي عليه أثر المخدر .
نعم إنها السيدة جيون، أحضرت معها مخدرا، فجونغكوك عنيد.
.
أغمى عليه تماما، كان سيسقط أرضا لكن سرعان ما تدخل تاي، بحمله.
تاي : (و هو يضحك) ذكية يا عمتي.
س. جيون : و أخيرا، هذا الطفل لن يتوقف، تلك الطريقة اوحيدة.بقي الأخر يضحك فقط على كلمة طفل، ليحمله متوجها لسيارته، أكيد بعدما أمر الرجال بالمغادرة.
و
يتبعكتيييييير أسفة، على التأخير، بس الفون كان خرب و صلحتوا.
بحبكم كتييييييرإذا بدكم فولو إذا بدكم توصلكم الرواية الجديدة
❤️💖💋💕💞
💜
💓
أنت تقرأ
- لَـنْ أَسْـتَـسْـلِـمْ - ✨🔞
Fanfictionبدأت : 22/04/2021. ختمت : 28/06/2021. رواية للتسلية بتمنى تزوروا حسابي كومنت + فولو + فوت ⭐ تسعدني قمري 💕