Part 29

110K 2.5K 690
                                    


أولا قبل كل شي، أنا كتييييييير و كتييييييييييير
بشكركم على الدعم 💜💜💜💜💜💜💜
الصراحة لما وصلت للبارت 13 كنت ناوية ما كمل، لأنو ما في أبدا دعم و لا حتى مشاهدات،
🥺🥺🥺 بس بفضلكم وصلت الرواية لمئة ألف مشاهدة، و أنا كتيييييييييير سعيدة، لأنو في الأول  كنت فاقدة الأمل.
بس أنتو عطيتوني الأمل لكمل و إنشاء الله رح كمل.
😊❤️💓💜💖💕💘😉💋✌️🥺😭😭😭❣️🖤

الكل جاهز

بدأناااااااااااااا

______________________________________



خطوات ثابتة متوجهة نحوها، نضرات حادة، صارمة
تريد أكلها، لدرجة سقوط السكين من بين يديها،
تتراجع للخلف، لتصتدم بالحائط، ترجيات خرجت من فمها، بعدما شد على شعرها بقوة، لدرجة بكائها  .





إسمك : اااا رجووك أ ت ررركني .






ما من جدوى لتحس بتلك الكف تعتصر فكها.
غاضب و بشدة، عيناه حمراء، الصرامة تملء وجهه، و القسوة تملء يديه و قلبه.




كيف تتجرأين، هااا "


كان على وشك صفعها، حتى أحس بيد كبيرة تمنعه
باردتان، قوية كيداه، ليرخي يديه بعد مدة موجها نظره لمن تجرأ.





كوك     : ( بإستهزاء) أووو يونغي .
يونغي  : يكفي، تماديت.






لكمه جونغكوك بكل قوة أوتي بها تحت أنظار الأخرى التي تحوال إيقافه، لكن بدون جدوى.










______________________________________

يونغي





هو عدو و منافس جونغكوك في الأعمال الغير القانونية، بمصطلح أخر، المافيا ، كان يونغي صديق جونغكوك من الطفولة و كان يحب إسمك، و عند علم جونغكوك بالأمر، تخلى عن صداقته به، و هدده عدة مرات، لدرجة هروب يونغي من سيول، لكن بعد تقدم السنوات، عاد يونغي و أصبح منافسا له، لكن جونغكوك تغلب عليه، لم يأذيه إحتراما لتلك السنوات التي قضاها معه، لكن حتى يأتي لعنده لن يسمح بذلك.
تعرفه إسمك منذ أن كانت صغيرة، لصداقة العائلة
بينهما، حتى أنه طلب إسمك قبل جونغكوك لكن السيد ليم رفض لسبب مجهول.
السيد ليم و السيد جيون و السيد مين، أصدقاء منذ الطفولة، لذا أبناءهم يعرفون بعضهم البعض.
تعتبر إسمك يونغي صديق طفولتها، لكن جونغكوك لا، لأنه كان مهووسا بها، لدرجة معاقبتها لإقترابها من يونغي، هو مهووس بها بشدة، و متملك ، رغم صغر سنها.

- لَـنْ أَسْـتَـسْـلِـمْ - ✨🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن