كوك : إسمك أنت تحبينني.
إسمك : (تجاهلته).عرف سريعا بتجاهلها، و بدء يخطوا خارج الغرفة، ليسمعها تسقط أرضا، لذا توجه و حملها و البرود يسكن وجهه.
َإسمك : أه كوك أنت تشد على بطني، أنت تألمني
كوك : اصمتي (ببرود)
إسمك : لا بأس (ثم أنزلها كوك)
كوك. : (تحول للبرود) هيا إصعدي.إسمك :
جونغكوك :
صعدت إسمك السيارة ، و هما متوجهان نحو قصر السيد ج، و الصمت سيد المكان، حتى وصلا و أخيرا، لترى إسمك والدها ، ينتظرها، في تلك اللحضة كانت إسمك ستطير من الفرح، من ثم خرجت من السيارة مسرعة، بدون إذن كوك، و هو يغلي من الغضب، بدون سبب، و الأخرى لا تعلم عن غضبه، فلقد إعتقدت أنه تغير، لكن من يعلم َما بداخل كوك، ما هي ثوان خرج من السيارة متوجها نحو والديه و السيد ليم.
إسمك : (و هي تضم والدها) لقد إشتقت لك.
والد إسمك : ( و هو يضحك) البارحة فقط تزوجتي.
إسمك : أعلم هههه.ثم إتجهت ناحية والداي كوك، و حضنتهما ، و هناك لاحضت السيدة جيون علامات كوك، و إبتسمت محولتا نظرها نحو كوك، و ذهبت عنده، بعدما كل من والد إسمك و والد كوك توجها للحديقة، لاحظ كوك أمه لذا .
كوك : إسمك إذهبي جهزي القهوة (ببرود).
إسمك : حاضربينما إسمك توجهت للمطبخ، سيدة جيون توجهت نحو كوك، و هما في الصالون، كانا وحدهما.
سيدة ج : إذن ولدي متى سأرى أحفادي.
كوك : عن قريب.
سيدة ج : إذن وداعا.
كوك : لا تحرجيها.لم تسمعه، و توجهت للمطبخ و هي متحمسة، لترى إسمك التي تعرج، من شدة الألم، و تلك العلامات البارزة لتبتسم.
سيدة ج : يا بنتي دعي الخدم يعدون القهوة.
إسمك : لا بأس.
سيدة ج : إذن إسمك هل ألمك.
إسمك : ماذاا ،لللا
سيدة ج: و لما تعرجين.
إسمك : لا فقط ( لم تكمل كلامها)
.لم تكمل كلامها بسبب كوك الذي دخل للمطبخ.
كوك : يا أوماا، توقفي.
سيدة ج : يا أنت أليس من حقي الحضي بحفيد أم ماذا.
كوك : ألم أخبرك، فقط توقفي.لم تعره إنتباها و توجهت لزوجها و السيد ليم، و كوك أيضا، ثم لحقتهما إسمك بالقهوة و وجبات خفيفة، شربو و إنتهو بعد حديث طويل، ثم إنتهو، و توجه كل من كوك و إسمك للسيارة ، أكيد بعد مساعدة من كوك لإسمك، ركبوا السيارة و هما يودعون السيد و السيدة جيون و السيد ليم.
كان كوك يقود بكل هدوء لتقاطع إسمك الهدوء.
إسمك : جونغكوك هل يمكنك التوقف.
كوك : (ببرود) لما.
إسمك : أحتاج بعض المستلزمات الخاصة.
كوك. : حسنا.
ما هي ثوان توقف كوك عند محل للسوبر ماركت، و أخذت إسمك كل ما تحتاج، و توجهت هي للسيارة و بقي كوك ليدفع.
كوك : إنتضريني في السيارة.
إسمك : حاضر..
و عند إنتهاء كوك ليرى
.....................
.................
...............
...........
.......
.....
....
...
..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
يتبع 💝كايز بليز دعم إذا بدكم 🥺.
أنت تقرأ
- لَـنْ أَسْـتَـسْـلِـمْ - ✨🔞
Fanficبدأت : 22/04/2021. ختمت : 28/06/2021. رواية للتسلية بتمنى تزوروا حسابي كومنت + فولو + فوت ⭐ تسعدني قمري 💕