🙂البارت فيه شوي إنحراف، بس شوي 🙂
بحبكم 💕♥️
و هو بنضرات مرعبة لشدة أنها خافت بشدة، و هو يمسك يدها بشدة و جذبها لصدره ، و يحكم القبضة على يدها لشدة إحمرار يديها ، بسبب لمس ممتلكاته.
كوك : (بغضب) إذن ألم أحذرك من الإبتعاد عنها، و ماذا عانقتها أيضا، فل تقبلها أحسن.
جمين : فكرة جيدة (بإستفزاز).كاد يلكمه إلا أن أحس بيدين صغيرتين تمنعه، و كانتا ترتجفان بشدة الخوف.
كوك : (في نفسه) يا إلهي ماذا أفعل و لما يداها ترتجفان هكذا أه, أنا سأريكي حاولت أن أسامحك لكن أنت من أردت.
إسمك : أرجوك إتركه إنه فقط زميلي جمين أكيد أنت تعرفه فكل تلك الأوقات أنت تراقبني أنه فقط زميل، بالفعل فات الأوان أصبحت ملكك (بحزن)
ليفلت كوك من ياقة جمين بالفعل هو أغمى عليه من شدة الضرب، ثم أمسك بيد إسمك بقوة و غضب، ليتجه عند صاحبة المحل.
كوك : (بغضب) بسرعة أ ع ط ي ن ي فستانا حسب ما طلبته البارحة، هل جهز أم لا.
صاحبة المحل : (بخوف) نعم سيدي لقد جهز كما طلبته، فلتذهب و نحن نرسله عندك.ليبدء الوحش بالمشي لكن تلك المصدومة لم ترد المشي، ليشد كوك على خصرها و حملها بين يديه اليد الأولى على وسط الظهر و الثانية على منطقة قريبة لمؤخرة إسمك الشبه ممتلءة، لتضهر إبتسامة خبيثة على وجه جونغكوك و اختفى غضبه، و بدء يزيح يده نحو مؤخرة إسمك، بالفعل هو ملهوث عليها ، فهو لم يلمس إسمك لحد الأن و لا قبلها، ما هي إلا وان و هو يتحسس مؤ خرتها، ثم تحس إسمك بيد كوك الكبيرة تتحسس بشهوة، حاولت الإبتعاد عنه لكن بدون جدوى.
إسمك : (بخوف) أرجوك جونغكوك أبعد يدك عني، أرجوك ألم تخبرني عدة مرات أنه زواج على الورق، أنت تكرهني و لما تلمسني.
كوك : (بإنحراف) أصمتي و إلا إغتصبتك في السيارة.
إسمك : أرجوك للااااااالم يسمع لها جونغكوك و وضعها في السيارة، و هو جلس في مكانه، و أخذ إسمك بين فخذيه، جلسها على قضيبه لتتحسس به و بالفعل أحست، بذلك القضيب الكبير، لتشعر بالخوف و هي تتراجع، ليجذبها كوك ناحيته، فقد طفت نران غضبه أقوى زعيم مافيا و المعروف عنه بغضه الشديد الذي لا يهدء، وليقربها كوك ناحيته و الخبث يملء وجهه، و بدء يقبلها بعمق و شهوة يمتص التحتية و يمزق الأخرى، أما إسمك إكتفت بتأوهات من الألم، أما كوك، يد تحاوط إسمك كي لا تهرب و يده الأخرى بدءت بالتسلل تحت تنورتها، و تلك اليد الكبييييرة تتسلل فإسمك لم تحس لأنها إستسلمت لقبلة كوك، و هو يقبلها ما هي ثوان يدخل إصبعه الأول في فتحتها لتصرخ بشدة ، فإصبع كوك الكبير دخل في تلك الفتحة الصغيرة.
أنت تقرأ
- لَـنْ أَسْـتَـسْـلِـمْ - ✨🔞
Fanfictionبدأت : 22/04/2021. ختمت : 28/06/2021. رواية للتسلية بتمنى تزوروا حسابي كومنت + فولو + فوت ⭐ تسعدني قمري 💕