الفصل 5 - ما يسمى الثغرة

168 14 29
                                    

مرحبا يله نبدأ 👇🏻

___________

الفصل 5 - ما يسمى الثغرة

توقف الثلج عن التساقط عندما استيقظ تشو فان

فتح عينيه فرأى رجلاً جالسًا بجانب السرير يقرأ بهدوء. عند سماع صوت حركته نظر الرجل إليه وابتسم ابتسامة خافتة. "انت مستيقظ؟"

"... الأمير ون؟" تعرف عليه تشو فان. صُدم ، حاول النهوض وإبداء احترامه ، لكن الرجل الآخر ضغط عليه مرة أخرى.

"ما زلت مريضًا ، لذا لا داعي للإجراءات الشكلية." وضع ون مويان راحة يده الدافئة على جبين تشو فان . "لقد طلبت من طبيب إمبراطوري أن يأتي ويلقي نظرة. قال أنك مصاب بنزلة برد. لحسن الحظ ، خفت حدة الحمى لديك بالفعل. اشرب دوائك لبعض الوقت واحصل على مزيد من الراحة ".

نظر تشو فان بعينين متسعتين وشكره في حالة ذهول.

كان يعرف عن الأمير ون. في الوقت الذي بدأ فيه السقوط لصالح الإمبراطور ، جاء ون مويان إلى العاصمة لجمهور ملكي باعتباره الوريث الظاهر لقب والده. بعد أن منح الإمبراطور وين مويان حق الأمير رسميًا ، دعاه الإمبراطور تشينغ لإقامة قصيرة في القصر. التقى به تشو فان عدة مرات في البلاط الإمبراطوري ، ولأسباب لم يفهمها ، بدا ون مويان متحمسًا تجاهه.

في ذلك الوقت ، كان لا يزال مكرسًا بالكامل للإمبراطور تشينغ ، وتجاهل مفاتحات شاو زي والأمير وين على حد سواء. ومع ذلك ، الآن بعد أن رأى قسوة الإمبراطور تشينغ من خلال قلب الإمبراطور تشينغ ، بدأ تشو فان في العثور على لطف الأمير في الوقت المناسب ثمينًا إلى حد ما.

بالعودة إلى كرسيه والتقاط كتابه مرة أخرى ، لاحظنا نحن مويان كما لو أنه بدون تفكير كبير ، "جاء شيانفو لرؤيتك الآن."

بتسم تشو فان بمرارة. "لم أكن أتوقع أن أذهل الخصي زيان ..."

على الرغم من أن نظرة ون مويان الخفيفة سقطت على صفحات كتابه ، إلا أن عقله كان في مكان آخر. وأضاف بعد فترة طويلة: "لقد أرسله جلالة الملك خصيصًا لزيارتك".

عند سماع هذا ، تشدد تشو فان. جالسًا على السرير ورأسه منحنيًا ، صرخ بنبرة ساخرة بشكل خاص ، "أعتقد أن جلالة الملك لا يزال مهتمًا بما إذا كنت أعيش أو مت على الرغم من العثور على مفضل جديد! هل يجب أن يشكره هذا الموضوع المتواضع على مثل هذا الشرف الإمبراطوري العظيم؟"

وضع الأمير ون كتابه وهز رأسه برفق. "إذا سمع أي شخص ما قلته للتو ، فقد يتسبب في مشاكل لك."

رواية ( نص ليس هاكذا )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن