مرحبا يله نبدأ 👇🏻
_____
لفصل 17 - لا أستطيع التفكير في عنوان
ملاحظه : المؤلف ماوجد عنوان مناسب ل الفصل ١٧ لهاذا قال لا أستطيع التفكير في عنوان😂
بدا أن وين ميان يخشى أن يتعرف عليه الآخرون. أمسك بنظارات شياو هان الشمسية وارتداها بدلاً من ذلك ، واختار طريقًا فارغًا ومقفورًا وجره إلى هناك.
"لماذا تتسلل هكذا؟ هل فعلت شيئًا ضد ضميرك من وراء ظهري؟ " بوجه لعبة البوكر ، نظر إليه شياو هان بريبة.
"أنت من يتسلل ، حسنًا؟ من كان الشخص الذي يجلس القرفصاء في الخارج مختلس النظر الآن ... "رد ون مويان. ثم قدم شرحًا ، "عندما أخرج ، هناك دائمًا بعض المصورين المزعجين الذين يتابعونني. كيف يمكنني ألا أبقى بعيدًا عن الأنظار؟ "
"هاه؟" نبرة شياو هان ارتفعت بشكل مبالغ فيه. كان على وشك أن يسأله عما يجري ، لكن هاتفه بدأ يرن بصوت عالٍ مرة أخرى. "عندما أفكر فيك أنت في ذهني ~"
"ههه. السيد شياو مكرس حقًا لـ تشو فان. حتى نغمة رنينك هي أغنيته ". نفض ون ميان يدي شياو هان. عقد ذراعيه ، ضاق عينيه في سخرية.
رأى شياو هان أنها كانت مكالمة من زيان فو. لقد رفض مكالمته الآن فقط لأنه اصطدم بـ تشو فان و ليانغ تشينلي ، ويجب أن يكون شيئًا مهمًا ولهذا السبب اتصل به مرة أخرى. عند سماع الغيرة في كلمات ون مويان ، فرك يديه معًا مثل ذبابة منزل وتحدث بازدراء ، "تناول المزيد من الملح ، قلل من الخل ، أيها الإنسان الغبي."
ارتعش فم ون مويان ، ولكن لأن شياو هان كان على الهاتف ، لم يستطع أن ينفجر في الغضب. بدلا من ذلك ، أطلق عليه وهج بارد.
"مرحبا؟ هذا أنا. كزيان فو ، ما الأمر؟ " نظر شياو هان إليه بارتياب ، وعادت لهجته إلى طبيعتها.
"الرئيس شياو ، وجدنا وين مويان الذي طلبت مني التحقيق فيه." جاء صوت زيان فو دائمًا محترمًا وجادًا من الهاتف.
"أوه؟ سريع جدا؟ أخبرني عنه." تجولت التسلية حول شفاه شياو هان. لقد زاد من حجم صوته عن عمد ، ولدهشته ، رأى وجه ون مويان المظلم ونظرته المتجنبة المليئة بالحرج.
"إنه مثل هذا. إنه نجم سينمائي مشهور من تايلاند ، ومن مواليد الصين. لقد عاد إلى الصين للتقدم في هذا السوق ... "كان زيان فو لا يزال يسرد بجدية معلومات ون مويان ، لكن شياو هان لم يعد بإمكانه الاستمرار في الاستماع. كان صامتًا لمدة ثانيتين ، ثم -
أنت تقرأ
رواية ( نص ليس هاكذا )
Humorمؤلف : ZiWuYueYuan القصة : يمكن تلخيص هذه الرواية في ثلاث جمل: أعلى حثالة الإساءات tr * sh القاع. tr * sh bottom يفقد قلبه تمامًا ويترك حثالة في الأعلى. فجأة ، تأتي قمة الحثالة إلى رشده: أوه ، سأبحث عن التالي بعد ذلك ، وداعًا. انتظر - أين الإساءة ا...