مرحبا يله نبدأ 👇🏻
_____
الفصل 16 - كل أنواع نقاط التحول المجنونة
أراد شياو هان إسكات الرنين ، لكن كان من الواضح أن الصوت ينتقل أسرع مما يستطيع التحرك. سمع كل من تشو فان والرجل الآخر الذي كان يتحدث معه الرنين ، واستداروا لينظروا إليه في انسجام تام.
لم يكن ظهر هذا الرجل مألوفًا فحسب ، بل كان وجهه مألوفًا أيضًا. قطع شياو هان المكالمة ، ولم تعكس خطواته الهادئة المفاجأة وخيبة الأمل في عينيه.
"لم نلتقي منذ فترة ... آه هان." خاطبه الرجل بعمق شديد ، لكن تعبيره بدا غير مريح. كانت حواجبه معبرة ، واحتوت عيناه على تعقيدات غير معلن عنها.
توقف شياو هان أمامهم. بإحدى يديه في جيبه ، فك ربطة عنقه الزرقاء قليلاً بيده الأخرى وأومأ به قليلاً. "نعم ، لقد مرت فترة ، تشينلي." كان صوته ثابتًا. بعد العديد من عوالم التنوير ، أصبح بإمكانه الآن إخفاء جميع شكواه ومشاعره دون عيب. أثناء مواجهة أي نوع من الحبكة بطبيعية منعزلة ، ستظهر تعليقاته وتذمره تلقائيًا في رأسه ، تمامًا بألوان وأحجام خطوط مختلفة.
في الواقع ، كان من الصعب للغاية كبح ضحكه ، وغضبه ، ودموعه ، ونخره ، ولكن بعد أن اعتاد شياو هان على ذلك ، شعر أن مؤشر رباطة جأشه قد كسر بالفعل الغطاء.
تمامًا كما هو الحال الآن ، لا يزال ليانغ تشينلي دور قعر المدفع ، وهو لعبة مأساة. ومع ذلك ، كان لديه على الأقل مكانة أكثر قليلاً الآن - صديق شياو هان السابق. لقد كانت خطوة إلى الأمام من كونك "صديقًا جيدًا" في العالم الأول ، ولم تكن هناك حاجة حتى لذكر العالم الثالث. لقد تم تلميعه بصورة فقط ، بل تم تقطيعه.
من الناحية المنطقية ، عادةً ما يتم استخدام أشياء مثل الأصدقاء السابقين لجعل الصديق الحالي يشعر بالغيرة من أجل تطوير مشاعرهم بشكل أكبر ، أليس كذلك؟
ألا يجب أن يكون المنافسون المحبوبون غيورين للغاية ويحتقرون من قدرهم ويتقاتلون مع بعضهم البعض عندما التقوا؟ لماذا كان هذان الشخصان يشبهان الأصدقاء القدامى بدلاً من ذلك ، يتهامسان هنا؟ بالتفكير في الطريقة التي التقى بها وين مويان لأول مرة ، كان مستعدًا بشكل أساسي لمواجهة. ألا يجب أن تكون هذه هي الطريقة الصحيحة للقاء بعضنا البعض؟
"كيف تعرفون بعضكم البعض؟" اجتاحت نظرة شياو هان العميقة على وجوههم ، وسقطت أخيرًا على ليانغ تشينلي.
إذا سمعها بشكل صحيح الآن ، يبدو أن هذا الزميل قد أخبر تشو فان ، "لا قلب له ولا يشكر. كيف تخلى عني في الماضي سيكون كيف يتخلص منك في المستقبل. يجب أن تستيقظ الآن ".
هل كانت هناك حاجة لتشويه اسمه كثيرًا؟ ما مقدار الكراهية التي كان يحملها تجاهه؟
"أوه ، قابلت تشو فان في مؤتمر صحفي في وقت سابق من هذا العام." تحدث ليانغ تشينلي بطريقة منفتحة ومباشرة ، وابتسم له أخيرًا. "سمعت أن كلاكما معًا الآن ، لن أزعج تاريخك بعد الآن. مع السلامة." نظر بشكل هادف إلى تشو فان الذي ظل هادئًا طوال الوقت قبل المغادرة.
أنت تقرأ
رواية ( نص ليس هاكذا )
Comédieمؤلف : ZiWuYueYuan القصة : يمكن تلخيص هذه الرواية في ثلاث جمل: أعلى حثالة الإساءات tr * sh القاع. tr * sh bottom يفقد قلبه تمامًا ويترك حثالة في الأعلى. فجأة ، تأتي قمة الحثالة إلى رشده: أوه ، سأبحث عن التالي بعد ذلك ، وداعًا. انتظر - أين الإساءة ا...