مرحبا يله نبدأ 👇🏻
______
الفصل 15 - ابواب شك
انظر إلى الوضع الذي نحن عليه الآن! هل ما زلت في مزاج مزاح؟! " تنهد ون مويان ، غير قادر على الضحك أو البكاء.
"هل صفعته حتى الموت؟" استدار شياو هان لينظر إلى الشخص الممتد عبر الحائط ، عابسًا. على أي حال ، سرعان ما كانوا على وشك الموت مروعًا ، ولم يشعر بأي عبء عقلي على الإطلاق.
قام ون مويان على عجل بقذف تشو فان من على الحائط ، وألقى نظرة خاطفة عليه. "لا ، لقد أغمي عليه فقط ، وصدره الآن مسطح ..."
"إنه أيضًا ليس امرأة" ، لم يعد لدى شياو هان الطاقة للسخرية من أي شيء. "وفقًا لانحراف النص ، وصلنا إلى نهاية هذا العالم. قل لي ، كيف تريد أن تموت؟ "
"لماذا يبدو هذا وكأنه سطر يقوله رئيس الشرير لأبطال الرواية؟" وضع ون مويان تشو فان لأسفل ، وجلس القرفصاء عبر شياو هان ولوح بمسدسه. "أعتقد أنه لا يوجد شخص آخر في هذا العالم يشبهنا ، يجلس هنا ويناقش بسعادة كيف سننتحر."
بالنظر إلى ذلك المسدس البارد والقاسي ، تجعد وجه شياو هان بالكامل. "إذا كنت أعرف أنك زن ، كان علي أن أطلق عليك النار الآن. من الأفضل أن يكون لديك موت جيد من أن تعيش مثل هراء ".
"هذا مختلف. إذا أطلقت النار عليّ ، فلن أموت أيضًا. انسَ المعاناة التي أعيشها ، فلن أحظى أيضًا بنهاية جيدة. قد أنهي الأمر بنفسي ، لن يستغرق الأمر سوى لحظة. على عكس شخص ما ، أنا لست خائفًا من الألم ". هز ون ميان كتفيه ، وحاول بذل قصارى جهده للاسترخاء.
كان شياو هان أكثر اكتئابًا. "ما الذي أنت مبتهج للغاية؟ إذا تراجعت ، ماذا سأفعل؟ "
ابتسم ون مويان في ظروف غامضة ، مائلًا برأسه إلى الداخل وتحدث بشكل غامض ، "لماذا لا أخرجك ، ثم أطلق عليك النار؟ أؤكد لكم أنني سأكون سريعًا ودقيقًا ، وسيكون بالتأكيد غير مؤلم وآمن وفعال ".
"... هل تقوم بعمل إعلان لطبيب نسائي؟" لم يستطع شياو هان المساعدة في لمس رقبته ، ومشاهدته بريبة ، "هل أنت متأكد من أنك تستطيع فعل ذلك؟ إذا لم تستطع ، فلن أكون قادرًا على الإغماء فحسب ، بل سأموت بشكل مؤلم ".
"علمت أنك ستقول هذا. أنا حقا لا أعرف كيف تنمو أعصابك ... "أخذ ون مويان حبة من جيبه وألقى بها عليه ،" إنه دواء مصنوع خصيصًا للضربة القاضية. بعد أخذها ، أضمن أنك ستموت مثل خنزير ميت ، ولن تستيقظ حتى في عاصفة رعدية ".
قبلها شياو هان ببعض المفاجأة. "هل أعددت هذا حتى؟ هل كنت تخطط بالفعل لعدم اتباع النص؟ "
"لا ضرر من التحضير لأي شيء."
كان شياو هان صامتًا للحظة. "إذن ماذا سيحدث بعد ذلك؟"
أنت تقرأ
رواية ( نص ليس هاكذا )
Mizahمؤلف : ZiWuYueYuan القصة : يمكن تلخيص هذه الرواية في ثلاث جمل: أعلى حثالة الإساءات tr * sh القاع. tr * sh bottom يفقد قلبه تمامًا ويترك حثالة في الأعلى. فجأة ، تأتي قمة الحثالة إلى رشده: أوه ، سأبحث عن التالي بعد ذلك ، وداعًا. انتظر - أين الإساءة ا...