مرحبا يله نبدأ 👇🏻
بنات هاذا الفصل بغير حياة تشاو هان لهاذا اتمنى انكم تركزون فيه وشكرا__________________________________
الفصل 2 - ما يسمى بالصحوة
على الرغم من أن ون مويان قد صاغ الجملة كسؤال ، إلا أن نبرته كانت مؤكدة وعدائية .
مع ذلك ، كان الرد على كلماته الصمت التام .
بالإضافة إلى النظرة التي جعلته غير مرتاح .
نظر إلى الرجل اللامبالي أمامه ، عبس ون مويان قليلاً وأعاد نظارته بلطف إلى جيب صدره .
" شياو هان ، تشو فان يستريح الآن. لا يريد أن يراك. لا أريد أن يؤذيه شخص مثلك مرة أخرى. من فضلك ارجع "
لم يكن بإمكان شياو هان إزعاج أي اهتمام له ، لكنه اضطر إلى التوقف عند باب الجناح ، لأن وين مويان كان يسد طريقه بذراعه
"ابتعد عن طريقي."
عبس ون ميان بشدة ، متحدثا بشدة ، "سأكرر ماقالته تشو فان لا يريد رؤيتك. من فضلك لا تؤذيه بعد الآن! ساقه محترقة بالفعل ، لكن قلبه هو الذي يؤلمه أكثر! ألا تعتقد أنك قد جرحته بالفعل بعمق كافٍ؟ "
وجد شياو هان الاتهام مسليًا إلى حد ما ، ضحك ، "هل أنا من أشعل النار؟"
فوجئ وين ميان ، ثم سمع الرجل الآخر يتابع ، "بدلاً من إلقاء اللوم على المطعم بسبب الحروق ، هل تلومني؟"
كان ون مويان غاضبا. "ألم تهتم فقط بإنقاذ حبيبك القديم دون القلق بشأن حياة شياو فان؟"
"إذن ، من وجهة نظرك ، كان يجب أن يموت تشينلي؟"
لم يفقد ون مويان رأسه في منطق الرجل الآخر. بدلاً من ذلك ، استوعب ما تنطوي عليه الكلمات وسخر منه ، "لذا يمكنك فقط أن تذهب وتعتني بشنلي الخاص بك. تشو فان لديه لي. لا داعي للقلق بشأنه "
في الواقع ، أنا حقًا لا أريد أن أقلق عليه.
قال شياو هان بصمت إنه في قلبه ، لكن بفمه كان يقول فقط :
"تشوفان هو صديقي. من الطبيعي أن آتي لرؤيته ". رفع ذراعه أمامه وفتح الباب.
من المؤكد أن تشوفان كان جالسًا على السرير في حالة ذهول ، وهو يحدق في الفروع خارج النافذة. عندما سمع الباب مفتوحًا ، أدار رأسه ببطء وحدق في وجه شياو هان الوسيم المألوف لفترة من الوقت. ثم سخر بصوت خشن ، "ألست مجرد صديق؟ "
بعد ذلك ، أدار رأسه للخلف لينظر من النافذة ، كما لو أنه سيعاني من ألم في العين إذا نظر إلى شياو هان لفترة طويلة
شياو هان بالطبع فهم ما كان يقصده. لذلك ، حسب ترتيب النص ، وقف أمام سرير المستشفى "مليئًا بالأسف" ، ونظر إلى تشو فان "بتعبير عن إخلاص غير مسبوق." ثم قال: "أنت تعلم أنني لا أحب أبدًا شرح أي شيء للناس ، لكني آمل أن يجعلك توضيحي اليوم تشعر بتحسن. في ذلك اليوم ، لم أتركك عن قصد لإنقاذ تشينلي. أنا فقط لم أرك ... "
أنت تقرأ
رواية ( نص ليس هاكذا )
Humorمؤلف : ZiWuYueYuan القصة : يمكن تلخيص هذه الرواية في ثلاث جمل: أعلى حثالة الإساءات tr * sh القاع. tr * sh bottom يفقد قلبه تمامًا ويترك حثالة في الأعلى. فجأة ، تأتي قمة الحثالة إلى رشده: أوه ، سأبحث عن التالي بعد ذلك ، وداعًا. انتظر - أين الإساءة ا...