مرحبا يله نبدأ 👇🏻
______الفصل 14 - عمل جميل
ربما لأنها كانت عميقة جدًا في الفعل ، تلاشت صيحات تشو فان في الخلفية لفترة طويلة. رفع ون مويان رأسه ، وهو يلهث بشدة ، قبل أن يدرك ما قاله شياو هان. لم يستطع إلا التظاهر بالغضب ، "كيف لي أن أعرف ، لم أتعرض للاغتصاب من قبل!"
احمر خديه قليلاً ، لكن لم يكن متأكدًا مما إذا كان ذلك بسبب غضبه أو لأسباب أخرى.
رفع شياو هان يديه إلى أسفل ، وشكرًا لأن هذا الجزء من النص يحتوي على أفكار داخلية في الغالب. إذا كان عليه أن يقرأ سطوره بينما كان يخدعه ، فقد كان يخشى أن ينفصل عن شخصيته.
لم تكن درجة الحرارة في القبو مرتفعة ، وكانت باردة قليلاً. ومع ذلك ، كان هذان الشخصان اللذان يمارسان حاليًا أنشطة بدنية سخونة لدرجة أنهما مغطيان بالعرق. انتبه شياو هان عن كثب واعتنى بسرور ون مويان ، لكنه الآن لم يعد قادرًا على الصمود أكثر من ذلك. دفن نفسه في قناة ون مويان الدافئة والضيقة ، وأعطى بعض الدفعات القوية ، وألقى تأوهًا منخفضًا في النشوة. "الآن ، أليس كذلك ... يمكنك أن تتعلم قليلاً ..."
طغت الاندفاعات على وين مويان ، وتمايلت تفاحة آدم دون توقف. عند سماع ما شياو هان سياد ، شدّ جحره بشكل شرير ، وتنفس بشدة ويئن ، "هذا النوع من الأشياء ... من يريد تعلمها ..."
سخن رأس شياو هان عندما شد ون مويان حوله. لقد تمكن أخيرًا من كبح جماح نفسه ، وضحك ببرود ، "وين مويان ، تعتقد أنك لم تعاني بما فيه الكفاية بعد ، أليس كذلك؟ أم أنك مجرد عاهرة ولدت لتستمتع بممارسة الجنس؟ انظر إلى مدى ضيقك من حولي ". كان النص الأصلي يهدف إلى إذلاله بشكل متعمد ، عندما قالها شياو هان ، يهمس بصوت منخفض ، ويخفف برفق في النهاية ، بدا في الواقع مغريًا إلى حد ما.
في أذني ون مويان ، بدت كلماته أكثر إغراءً. شدّت معدته ، وصرخ بصوتٍ أجش. غير قادر على مساعدة نفسه ، رفع ذقنه طالبًا قبلة.
شياو هان انزعج. بمثابرة كبيرة ، كان يسيطر على نفسه من خفض رأسه وتقبيله. دفع رأسه للأسفل ، وسرعان ما يتنفسه ، "هل خرجت من عقلك؟ أي شخص يتعرض للاغتصاب سيكون له مثل هذا رد الفعل؟ "
ون مويان عض شفته ، متظلمًا ، "لقد نسيت ..."
حتى شياو هان لم يستطع إلا أن يشعر بالهزيمة في هذه اللحظة. كانت عينا الرجل تحته مبللتين بالشهوة ، وجعلته يشعر بأنه لا يطاق. اقتحمه بشدة عدة مرات ، جاء أخيرًا.
ومع ذلك ، فإن علف المدفع الصغير المسكين ون لم يتمكن من الاستمتاع بمثل هذه المعاملة. كان بإمكانه فقط الوقوف هناك ، ويرتجف ، ولم يُسمح له حتى بمد يده ولمس نفسه.
مع عيون وين مويان المشتكية تنظر إليه ، خاطر شياو هان بعقوبة شديدة لالتقاط القميص والسراويل من الأرض ورميها على جسده ، وتغطيته. قال بصوت عالٍ ساخرًا: "ارمِ هذا الرجل من هنا ، لا تتسخ مكاني".
أنت تقرأ
رواية ( نص ليس هاكذا )
Humorمؤلف : ZiWuYueYuan القصة : يمكن تلخيص هذه الرواية في ثلاث جمل: أعلى حثالة الإساءات tr * sh القاع. tr * sh bottom يفقد قلبه تمامًا ويترك حثالة في الأعلى. فجأة ، تأتي قمة الحثالة إلى رشده: أوه ، سأبحث عن التالي بعد ذلك ، وداعًا. انتظر - أين الإساءة ا...