مرحبا يله نبدأ 👇🏻
___________
الفصل 4 - ما يسمى بالرجل الجانبي
منذ ذلك اليوم ، سرعان ما تكيف شياو هان مع هويته الجديدة الرائعة
لم يكن إمبراطورًا من قبل؟ لا يهم ، هناك السيناريو.
لا أعرف كيفية إحياء ذكرى العرش؟ لا يهم ، هناك السيناريو.
لا تعرف كيف تحكم البلاد ، أو تلعب ألعاب العقل السياسي ، أو توسع الأراضي ، أو توازن بين سلطات البلاط الإمبراطوري؟ لا شيء من هذا يهم! كل شيء على ما يرام طالما أنك تعرف كيف تقع في الحب .
كطلاب ، كان كل شخص لديه تخيلات عن امتلاك عبقور خاص به ، واستتتخدام جميع أنواع الدعائم المدهشة لحشر جميع أنواع المعلومات مباشرة في أدمغتهم. شياو هان لم يكن استثناء. ومع ذلك ، على الرغم من أنه بدا وكأنه أدرك إلى حد ما هذه الرغبة الطفولية ، إلا أنه لم يشعر بالسعادة حيالها.
لذلك ، في نظر الوزراء والخصيان والمحظيات ، نما المزاج المتقلب للإمبراطور تشينغ وأصبح أكثر صعوبة من أي وقت مضى.
مع الوقت ، بدأ الثلج يتساقط ، وبدا القصر مغطى بالفضة.
هرول شيانفو مع مصباح في يده. توقف أمام قصر الخضرة ورتب ملابسه قبل أن يشق طريقه ببطء إلى الداخل. كانت الأبواب الخشبية الطويلة المطلية بالورنيش الأحمر تمنع الرياح والثلج.
ملاحظة شيانفو معناتها في صينيه ( الاب )
دخل وانحني ورأى الإمبراطور تشينغ متكئًا على أريكة مصنوعة من خشب زهر الكمثرى ، كانت مغطاة بقشرة نمر بيضاء سميكة ودافئة. بجانبه ، كان المدفأة تحترق بقوة. احتوت إناء السيلادون على مذبح البخور على بضع سيقان من أزهار البرقوق ، أرسلها أمس مساعد الوزير تشو ، من وزارة الطقوس.عند سماع صوت الخطى ، فتح الإمبراطور تشينغ عينيه تدريجياً. هرع شيانفو مع الشاي الساخن. بينما كان يراقب وجه جلالة الملك سرًا ، قال شيانفو بصوت منخفض ، "الثلج كثيف في الخارج. يجب أن يكون صاحب الجلالة حريصًا على عدم الإصابة بنزلة برد مثل هذا ٠"
نهض الإمبراطور كينغ من أريكته بطريقة كسولة. انزلق عباءته المصنوعة من فرو الثعلب من كتفيه ، كاشفة عن رداء أسود مُجهز جيدًا بتطريز ذهبي ناعم. أكتافه العريضة وخصره الضيق جعلته يبدو أطول وأكثر وسامة
"كان الثلج يتساقط مرة أخرى؟" على الرغم من طرح هذا السؤال ، لم ينظر تشياو هان إلى النافذة. وبدلاً من ذلك ، وقعت عيناه على أزهار البرقوق في المزهرية. كانت الأزهار تذبل بالفعل على الرغم من مرور يوم واحد فقط
"نعم يا صاحب الجلالة." لاحظ شيانفو خط نظر الإمبراطور تشينغ وقال على عجل: "هذا الخادم المتواضع التقى للتو بمساعد الوزير تشو منذ لحظة. حتى أنه أخبر هذا الخادم أنه إذا ذبلت أزهار البرقوق ، فإنه يرغب في اختيار بعض الأزهار الطازجة ليستمتع بها جلالة الملك ".
أنت تقرأ
رواية ( نص ليس هاكذا )
Humorمؤلف : ZiWuYueYuan القصة : يمكن تلخيص هذه الرواية في ثلاث جمل: أعلى حثالة الإساءات tr * sh القاع. tr * sh bottom يفقد قلبه تمامًا ويترك حثالة في الأعلى. فجأة ، تأتي قمة الحثالة إلى رشده: أوه ، سأبحث عن التالي بعد ذلك ، وداعًا. انتظر - أين الإساءة ا...