مرحبا يله نبدأ 👇🏻
____________
الفصل 10 - كلا البيادق المأساوية في يد القدر
وصل كلاهما بسرعة إلى وجهتهما ، وعندما نزلوا من السيارة ، استأنفوا مواقفهم الحذرة والبعيدة دون أي اتفاق مسبق.
كان أمامهم حانة شهيرة في مدينة X. أشار ون مويان إلى شياو هان ، ودعوه للدخول أولاً.
فقط في الليل يكون البار مزدحمًا ، وكان هناك عدد قليل من العملاء في النهار. قاد ون مويان شياو هان للعرض ، ثم توقف عند باب مكتوب عليه "الدخول المصرح به فقط "
ما كان يحدث داخل الشريط نفسه كان القيمة الحقيقية لهذا العمل. تم تزيين القاعة بشكل رائع ، واصطفت عدة غرف في الممر ، وكانت هناك جميع أنواع آلات القمار حولها. كانت الردهة صاخبة نسبيًا ، وكان المقامرون بعيون محتقنة بالدماء في كل مكان. كانت الخدمة مدروسة ولكنها منخفضة المستوى ، ويفصل بابان الكازينو الصاخب عن البار الهادئ ، مما يسمح فقط للمعارف الموثوق بهم وضيوفهم بالدخول.
لم يكشف شياو هان عن أي مفاجأة ، وتابعت ون مويان في جولة واحدة حول الكازينو. مشيت نحوهما فتاة جميلة تحمل صينية مشروبات ، وقدمت لكل منهما كأسا من النبيذ قبل أن تغادر ، ولم تقل الكثير.
"كيف الحال ، السيد الشاب شياو راض؟" أخذ ون مويان رشفة من النبيذ وابتسم بثقة.
"ليس سيئا جدا. آمل ألا أشعر بخيبة أمل من الشركات الأخرى ". أومأ شياو هان.
"إذن ، هل يمكنك أن تفي بما وعدتني به؟"
"هل تريد ببساطة أن تراه؟" نظر إليه شياو هان باستهزاء. "حتى لو أردت إنقاذه ، فقد لا يرغب في المغادرة معك."
عبس ون مويان. "السيد الشاب شياو لا داعي للقلق بشأن هذا."
كان شياو هان مستمتعًا بالنظر إلى مظهره الجاد والمناسب. اقترب النص من نهايته ، وأطلق عليه نظرة على الفور. "بما أن اللافتة تقول أن هذا بار ، يجب أن تقدم لي مشروبًا ، أليس كذلك؟"
"بالتاكيد." ضحك ون ميان عن علم.
"سوف أتناول مشروبًا مع السيد وين ، أنتم يا رفاق تعودون أولاً." استدار شياو هان وأصدر تعليمات لرجاله ، الذين عارضوا قراره على الفور. كانوا قلقين بشأن ترك سيدهم الشاب مع زميل خطير مثل وين مويان.
"سأتصل بك إذا كان هناك أي شيء." يبدو أن شياو هان لم ينزعج. كان في يده كأس ، ويده الأخرى في جيوبه. مشى نحو الحانة ، بدا كما لو كان صاحب الحانة.
"لكن أيها السيد الشاب -"
"هل أنتم خائفون يا رفاق من أن آكل سيدكم الشاب أو شيء من هذا القبيل؟" ابتسم ون مويان ، وكانت يده تسد المدخل ، وأوقف العديد من الحراس الشخصيين الذين حاولوا ملاحقتهم. بدون قيود النص ، كانت ابتسامته تقشعر لها الأبدان.
أنت تقرأ
رواية ( نص ليس هاكذا )
Mizahمؤلف : ZiWuYueYuan القصة : يمكن تلخيص هذه الرواية في ثلاث جمل: أعلى حثالة الإساءات tr * sh القاع. tr * sh bottom يفقد قلبه تمامًا ويترك حثالة في الأعلى. فجأة ، تأتي قمة الحثالة إلى رشده: أوه ، سأبحث عن التالي بعد ذلك ، وداعًا. انتظر - أين الإساءة ا...