الفصل 8 - ما يسمى بلم شمل

150 14 29
                                    

مرحبا يله نبدأ 👇🏻

______________

الفصل 8 - ما يسمى بلم شمل

عندما كان شياو هان في المدرسة الإعدادية ، كان يلعب لعبة تسمى سيمز . كان من دواعي سروري الأكبر أن يبتكر طرقًا مختلفة لقتل هؤلاء الأشخاص الصغار الذين خلقهم.

كانت كل هذه الأمور سهلة للغاية ، كانت تحترق حتى الموت ، وتتضور جوعًا حتى الموت ، وتسبح في البركة وترهق نفسها حتى الموت. كانت حالات الوفاة بسبب كبح بولهم ، والعض من قبل الذباب ، والخوف من الأشباح ، وضرب النيازك ، كانت هذه أفضل بكثير.

ومع ذلك ، لم يخطر ببال شياو هان أنه سيموت يومًا ما ضاحكًا ...

على هذا النحو ، عندما استيقظ مرة أخرى ، انتابه غضب شديد وعجز. لقد شعر تمامًا مثل هؤلاء الأشخاص الصغار الذين ابتكرهم في تلك اللعبة ، وكان يتحكم فيه لاعب مريض. بمجرد انحراف الحبكة عن النص المحدد ، سيموت بكل أنواع الأساليب السخيفة

كان الأمر الأكثر صمتًا ، في حياته الأخيرة ، كان من الواضح أنه كان مستعدًا بالفعل لمواكبة حبكة السيناريو ، ولكن كيف انتهى به الأمر إلى الموت؟

بوجه لعبة البوكر ، جلس شياو هان من سريره - اللعنة ، سرير مرة أخرى ، لماذا كان دائمًا في السرير بعد الهجرة؟

كانت الغرفة فسيحة للغاية ، وكانت المفروشات حديثة المظهر. بدت فاخرة للغاية ، وكانت الأرضية مغطاة بسجادة سميكة وناعمة. كان هناك أسلوب شخصي قوي مع نظام الألوان اللوني. لم تكن تبدو كأنها غرفة نوم مريحة ، لكنها أعطت إحساسًا باردًا صارمًا

بإلقاء نظرة خاطفة ، اكتشف تشاو هان صورة مؤطرة على طاولة السرير. كان فيه رجلاً يشبه نفسه تمامًا وهو يعانق شابًا آخر ، بدوا حميمين ، لكن من الواضح أن الصورة قد تم قطعها في المنتصف من قبل وتم لصقها مرة أخرى.

بدا وجه الشاب مألوفًا جدًا. التحديق ، نظر شياو هان لفترة طويلة. ألم يكن هذا الشخص من السيناريو الأول ، الصديق الطيب ليانغ تشينلي الذي كان يحبّه سراً لسنوات عديدة؟

ملاحظه بنات في الفصل الاول ليانغ تشينلي ظهر

يبدو أن هذا الزميل قد صُنف مرة أخرى على أنه عشيقته السابقة

تمامًا كما كان شياو هان يفكر في المؤامرة الجديدة لهذه الحياة ، دق طرقة من بابه. "السيد الشاب ، الإفطار جاهز."

"... على ما يرام." شياو هان لم يكن لديه خيار سوى ترك إطار الصورة. بعد الاغتسال وتغيير ملابسه ، خرج. عند الباب وقف عم في منتصف العمر يرتدي نظارات ، الخادم الشخصي الموثوق به الذي عمل تحت أسرة شياو لسنوات عديدة. منذ وفاة والد شياو هان ، كرس نفسه لمساعدة شياو هان في تعزيز سلطته على الأسرة. أخيرًا ، نجحوا في طرد رئيس المافيا في مدينة X ، وحكمت عائلة شياو العرش الآن.

رواية ( نص ليس هاكذا )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن