مرحبا يله نبدأ 👇🏻_________
الفصل 13 - إذا كنت تريد أن تتصرف ، فمن الأفضل أن تكرس نفسك لذلك
في الأصل ، مع مهارات ون مويان ، لن تكون هناك مشكلة في الانزلاق دون تنبيه أي شخص. ومع ذلك ، كان هناك عبء الآن ، وعلى الرغم من أن النص لم يهتم بما إذا كانت تحدث أشياء غريبة ، إذا كان ون مويان سيهرب مع تشو فان ، فمن المؤكد أنه سيغير الحبكة!
بالتفكير في كيفية انتظار شياو هان له ، كان قلب ون مويان قلقًا ، لكن ظاهريًا كان لا يزال يتعين عليه التظاهر بالسعادة والعاطفة.
اعتقد وين مويان بمرارة إذا تمكن من الابتعاد عن النص في المستقبل ، فمن المؤكد أنه يمكن أن يكون نجمًا سينمائيًا.
بغض النظر عن أي شيء ، كان عليه أولاً إقناع هذا السلف الصغير بالعودة إلى غرفته. " تشو فان ، جئت لألقي نظرة عليك اليوم فقط ..."
قاطعه تشو فان على الفور ، " مويان، ليس عليك أن تقول بعد الآن ، أنا أفهم!"
تفهم؟ ماذا تفهم نظر إليه ون مويان بصراحة ، فقط ليرى تشو فان تنهد ويتحدث للأسف ، " مويان، أعلم أنك كنت دائمًا جيدًا جدًا معي منذ أن كنا أطفالًا ، لكنني لم أعتقد أنك ستخاطر بمثل هذه بالنسبة لي وتعال أنقذني. بالنسبة إلى شياو هان ، مثل هذا الشخص المتسلط للسماح لك برؤيتي ، يجب أن تكون قد دفعت ثمناً باهظاً. مويان ، قل لي ، لماذا؟ "
كل جملة تحدثها تشو فان ، شعر ون مويان أن وجهه أصبح أكثر خضرة. كيف كان من المفترض أن يجيب على ذلك؟ لقد كان يعلم ذلك ، وكان تسلله اليوم خطوة حمقاء ، لقد كان غبيًا كاملًا ومطلقًا!
في التفكير الثاني ، ربما سمع شياو هان الذي كان عليه أن يعيش مع تشو فان هذا النوع من الكلمات في كثير من الأحيان. أي نوع من التعبير سمع مثل هذه الأشياء؟
في هذه اللحظة بالذات ، شعر ون مويان فجأة بتعاطف مع شياو هان لم يكن لديه من قبل.
" تشو فان ، استمع إلي. لا تفكر كثيرًا في هذا ، فأنا أفعل كل هذا لنفسي فقط. بالتأكيد سأنقذك ، لكن ليس اليوم. عد أولاً ، لا تثير شكوكهم ". نظر ون مويان حوله ، ويبدو أن لا أحد قد لاحظهم في الوقت الحالي.
نظر إليه تشو فان بعمق وأومأ برأسه ، "أنا أفهم. مويان ، أعلم أنك قلت كل هذا لأنك لا تريد أن تسبب لي أي مشكلة ".
أسبب مشاكل في مؤخرتي!
كافح ون مويان للسيطرة على تعبيره حتى لا يضحك قسرًا ، بعد كل شيء ، كان عليه أولاً إرسال تشو فان إلى غرفته.
بمجرد أن تنهد أخيرًا بالارتياح ، على وشك الهروب من النافذة ، فتح باب الغرفة فجأة. جاء المضيف زيان فو الذي جاء لتسليم تشو فان عشاءه!
أنت تقرأ
رواية ( نص ليس هاكذا )
Humorمؤلف : ZiWuYueYuan القصة : يمكن تلخيص هذه الرواية في ثلاث جمل: أعلى حثالة الإساءات tr * sh القاع. tr * sh bottom يفقد قلبه تمامًا ويترك حثالة في الأعلى. فجأة ، تأتي قمة الحثالة إلى رشده: أوه ، سأبحث عن التالي بعد ذلك ، وداعًا. انتظر - أين الإساءة ا...